محافظ قنا ومدير الآمن يؤديان صلاة العيد بمسجد «القنائي»

كتب -

أدى عبد الحميد الهجان محافظ قنا صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد العارف بالله سيدي عبد الرحيم القنائي، بحضور اللواء علاء العياط مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، والأستاذ الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، واللواء حازم أبوالفتوح مدير الأمن الوطني بقنا، واللواء أيمن السيسي سكرتير عام المحافظة، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والمئات من أبناء مدينة قنا.

فيما أدى الآلاف من أبناء محافظة قنا صلاة العيد فى 98 ساحة أُعدت لاستقبال المصلين لأداء صلاة عيد الفطر المبارك على مستوى قرى ومراكز المحافظة ، حيث قامت مديرية الأوقاف بتوفير إمامًا وخطيبًا أساسيًا وأخر احتياطي لكل ساحة .

وفي خطبة العيد تحدث الشيخ محمد الطراوي وكيل وزارة الأوقاف عن فضل يوم العيد والاحتفال به، مشيرًا إلي أنه يوم بهجة وسرور وجائزة من المولي عز وجل لعباده الصائمين، وأنه يجب على المسلمين في هذا اليوم التزاور والتراحم وإنهاء التشاحن والخصومات بين الناس، داعيًا إلى ضرورة  الاستمرار في أعمال الطاعة والعمل الصالح والتقرب إلي الله.

وعقب الصلاة تبادل المحافظ التهنئة بعيد الفطر المبارك مع أبناء المحافظة متمنيًا من الله أن تحمل الأيام القادمة مزيد من التقدم والرخاء لمصرنا الغالية، فيما أكد مدير أمن قنا علي تكثيف التواجد الأمني لتأمين المواطنين أثناء الاحتفال بعيد الفطر المبارك .

الوسوم