بحضور محافظ قنا.. ختام فعاليات المهرجان الصيفي بدير الأنبا بضابا

كتب -

 

شهد اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، حفل ختام فعاليات المهرجان الصيفي الخامس عشر للشباب بدير الأنبا بضابا بنجع حمادى، بحسب بيان إعلامي.

وحضر الحفل اللواء صلاح حسان، مدير أمن قنا، والدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، والعميد حازم أبوالفتوح، رئيس قطاع الأمن الوطني بقنا، وعدد من أعضاء مجلس النواب، وعدد من رجال الدين الإسلامي والمسيحي، ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة.

وبدأ الحفل بعزف السلام الوطني ثم قدم فريق الكورال الأناشيد الوطنية ترحيبًا بالضيوف بالإضافة إلى بعض الفقرات الثقافية والفنية وعروض لفرقة الجوالة والكشافة.

وتوجه نيافة الأنبا كيرلس، أسقف نجع حمادي، بالشكر للحضور وعبر عن اعتزازه بالروابط الطيبة ومشاعر الأخوة والسماحة الدينية التي تجمع بين أبناء الوطن الواحد، وأن شعب مصر يظل دائمًا نسيجًا واحدًا، مشيرًا إلى أن عدد المشاركين في المهرجان نحو 25 ألف مشارك من مراحل تعليمية مختلفة.

وقدم الهجان، الشكر إلى الأنبا كيرلس، والعاملين بالدير على حسن الضيافة والاستقبال، وأشاد بالأنشطة المختلفة التي يقدمها المهرجان، مشيرًا إلى أهمية الأنشطة لدى الشباب في تعزيز الروح والثقافة الوطنية.

وأعرب الهجان عن شكره للقيادة السياسية لتجديدها الثقة له محافظًا لقنا، لافتًا إلى أن الثقة جاءت من ثقة الشعب القنائي وأعضاء مجلس النواب.

الوسوم