وليد ابن “أبودياب غرب” ينفذ فيديو انزل شارك للانتخابات الرئاسية بجنوب الوادي

وليد ابن “أبودياب غرب” ينفذ فيديو انزل شارك للانتخابات الرئاسية بجنوب الوادي الطالب وليد كمال
كتب -

دشنا – مصطفى أبوالحاج:

دعا وليد كمال مصطفى، طالب بكلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بجامعة جنوب الوادي، قسم إذاعة وتليفزيون، طلاب الجامعة بالنزول والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المزمع انعقادها أيام 26 وحتى 28 مارس الحالي، من خلال مونتاج فيديو “انزل وشارك” لحث طلبة وطالبات الجامعة على النزول والمشاركة.

قال كمال وهو ابن قرية أبودياب غرب بدشنا، شمالي قنا، إنه أراد أن يقدم هدية لوطنه من خلال دعوة زملائه طلبة وطالبات الجامعة بالنزول والمشاركة في الانتخابات.

وأضاف وليد أن لدية المزيد من المشاهد والداتا المصورة داخل الجامعة، مشيرا إلى أنه جمع داتا الفيديو على مدار 4 أعوام هي فترة رئاسة عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مشيرًا إلى أنه تعمد إبراز الإنجازات التي تحققت في الجامعة وخاصة المباني والمشروعات الجديدة.

ودعا ابن قرية أبودياب المواطنين بالنزول والمشاركة في تحديد مصير الوطن بشكل إيجابي، لاستكمال مسيرة التنمية، لافتا أن المجال السياسي شهد خلال الأربع سنين الماضية استقرارًا أمنيًا واقتصاديًا.

وجه مصطفى الشكر للدكتورة هالة نوفل، عميدة كلية الإعلام، وأعضاء هيئة التدريس، لمساعدته وتوفير الإمكانيات المتاحة لظهور الفيلم بشكل لائق.

يذكر أن كمال حصل على أفضل ممثل في الملتقى الإعلامي الأول الذي أقيم بجامعة جنوب الوادي قبل عامين، وشارك في مشاهد  من مسلسل حدائق الشيطان، ويعمل كمال في مجال المونتاج والجرافيك والتصميم، وحصل على المركز الأول على قسم الإذاعة والتليفزيون، في الثلاثة أعوام الماضية.

الوسوم