مداهمة مخزن أسلحة ومصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار.. أبرز حوادث الأسبوع بدشنا والوقف

مداهمة مخزن أسلحة ومصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار.. أبرز حوادث الأسبوع بدشنا والوقف الأسلحة المضبوطة - مصدر الصورة: مصدر أمني
كتب -

شهدت مدينتي دشنا والوقف خلال الأسبوع الماضي، عددًا من الحوادث، كان أبرزها مداهمة مخزن للأسلحة النارية بقرية المرجية، ومصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار في الوقف.

الأسلحة المضبوطة - مصدر الصورة: مصدر أمني
الأسلحة المضبوطة – مصدر الصورة: مصدر أمني

مداهمة مخزن للأسلحة النارية بدشنا 

تمكن رجال مباحث شرطة دشنا، بالتنسيق مع البحث الجنائي بشمال قنا، بإشراف اللواء محمد ضبش مدير مباحث قنا، وقيادة العميد أيمن الروبي رئيس فرع البحث الجنائي، والرائد محمد عمر الشريف، رئيس مباحث دشنا، من ضبط كمية للأسلحة غير المرخصة، بمنزل مهجور بقرية المرجية، التابعة لمركز دشنا، شمالي قنا.

تلقى اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، إخطارا يفيد تمكن قوة من وحدة مباحث دشنا برئاسة النقباء أحمد المغربي وهشام الجوهرى، من ضبط منزل مهجور مستخدم كمخزن أسلحة ، بقرية المرجية التابعة لمركز دشنا، وعثر بداخله على بندقية آلية وأخرى خرطوش وطبنجة و2 ذنيكة مضاد للطيران.

قرية أبومناع – تصوير: محمد فكري

إصابة سيدة إثر انهيار منزل بأبومناع بحري

أصيبت سيدة، إثر انهيار منزل، بقرية أبومناع بحري، بمركز دشنا، شمالي قنا.

تلقى اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، إخطارًا، يفيد إصابة أمل.م.أ، 35 عامًا، بكسر بالفخذ الأيسر إثر انهيار منزل من طابق واحد بقرية ىأبو مناع بحري، التابعة لمركز دشنا.

جرى نقل المصابة إلى مستشفى قنا العام، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

مصرع طفلة صدمتها سيارة في أبومناع بحري

لقيت طفلة مصرعها، اليوم الأربعاء، صدمتها سيارة أمام الوحدة المحلية لقرية أبو مناع، بمركز دشنا شمالي محافظة قنا.

وتلقى اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا، إخطارًا، يفيد مصرع الطفلة “جنا عمر أحمد”، 3 سنوات، بعدما صدمتها سيارة، وفرت هاربة أمام الوحدة المحلية لقرية أبو مناع بحري في مركز دشنا.

نُقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى فاو، وتحرر المحضر اللازمة عن الحادثة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

مستشفى الوقف المركزي - تصوير: محمد مكي
مستشفى الوقف المركزي – تصوير: محمد مكي

مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار في الوقف

تمكنت قوات الدفاع المدني من انتشال جثة شاب من داخل حفرة انهارت عليه أثناء البحث عن الآثار داخل منزل بقرية عرب الصبحة بمركز الوقف.

كان اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا، إخطارا بمصرع “محمد.ر.م”، 30 عاما، داخل حفرة في أثناء التنقيب عن الآثار، بنجع عرب الصبحة بقرية المراشدة بالوقف.

وبعد انتشال الجثة نقلتها سيارة تابعة لمرفق إسعاف قنا، إلى مشرحة مستشفى الوقف المركزي، وتحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة لتتولى التحقيق.

الوسوم