محافظ قنا يدعو الناخبين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية: “واجب قومي”

محافظ قنا يدعو الناخبين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية: “واجب قومي” محافظ قنا

ترأس اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، غرفة العمليات الرئيسية للانتخابات الرئاسية بمحافظة قنا، لليوم الثاني علي التوالي، بحضور ممثلين عن القوات المسلحة وكافة الأجهزة الأمنية والمديريات الخدمية.

وأكد محافظ قنا انتظام العملية الانتخابية في كافة اللجان بمركز المحافظة مشيرا إلي أن الأوضاع الأمنية مستقرة وآمنة بشكل كامل حيث تم توفير مناخ آمن للمواطنين وكراسي متحركة لكبار السن لمساعدتهم في الإدلاء بأصواتهم ، لافتا إلى أن غرفة العمليات الرئيسية  ستعمل على مدار الـ24 ساعة وستكون متصلة بغرف العمليات الفرعية والغرفة الرئيسية بمقر رئاسة مجلس الوزراء .

وحث المحافظ المواطنين علي المشاركة بشكل فعال في الانتخابات الرئاسية باعتبارها واجب قومي والإدلاء بأصواتهم بكل حرية وممارسة حقهم الدستوري والقانوني لإظهار الوجه الحضاري وتحقيق تجربة ديمقراطية حقيقية معبرة عن إرادة المصريين في اختيار رئيسهم واستكمال مسيرة البناء والنهوض بالوطن.

يذكر أن 434 لجنة انتخابية فتحت أبوابها لاستقبال الناخبين منذ الساعة التاسعة صباحا موضحا أن  إجمالي عدد المواطنين الذين لهم حق التصويت داخل نطاق المحافظة مليون و 875 ألف و 16 مواطن.

يذكر أن إجمالي من لهم حق التصويت بالمحافظة مليون و 875 ألف و 16 ناخب وناخبة موزعين علي 359 مركزا انتخابيا بإجمالي 434 لجنة فرعية.

 

الوسوم