مباحث شرطة دشنا بقنا تكشف حقيقية ادعاء اختطاف طفلة

مباحث شرطة دشنا بقنا تكشف حقيقية ادعاء اختطاف طفلة النقيب عمر الشريف، رئيس مباحث دشنا

كشفت مباحث شرطة دشنا بالتعاون مع فريق من البحث الجنائي بنجع حمادى ،وقائع ادعاء مزراع من قرية أبومناع بحرى التابعة لمركز ومدينة دشنا اختطاف ” ابنته ” والتى تبلغ من العمر 11 عاما من قبل ملثمين .

توجهت حملة أمنية بمركز شرطة دشنا اليوم الأربعاء  بقيادة الرائد عمر الشريف رئيس مباحث دشنا إلى قرية أبومناع بحرى عقب تحرير محضر من مواطن باختطاف ابنته من قبل ملثمين .

يوم الواقعة 

بدأت الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة دشنا في مساء يوم الاثنين الموافق 19 أعسطس الجارى ، عندما ذهب  مزارع ، مقيم بالقرية  يطلب مقابلة رئيس مباحث دشنا ، ممزقاً جلبابه، يصرخ قائلا بنتى اتخطفت  ياباشا وخطفوها ملثمين وطلب منهم رئيس مباحث دشنا بتحرير محضر و كتابة كافة التفاصيل عن ” ابنته ” ، حيث قامت حملة أمنية مكونة من المقدم حاتم حفنى وكيل فرع البحث الجنائى بنجع حمادي، والرائد محمد عمر الشريف رئيس مباحث دشنا ،والنقيب محمد عبد القادر معاون أول مباحث دشنا لكشف واقعة اختطاف طفلة .

التحريات الأولية 

وكشفت التحريات الأولية، بعد تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة على طريق المنطقة البحرية التابعة لقرية أبومناع بحرى أن  أحد الجيران ، ومعه آخر ملثم، كانا يستقلان دراجة بخارية وخطفا شقيقتها الصغرى وفرا هاربين.

شاهد عيان 

وحسب أقوال من فريق البحث الجانى وبسؤال شقيقتها الكبرى، أفادت أن أحد جيرانهم ، ومعه آخر ملثم، كانا يستقلان دراجة بخارية وخطفا شقيقتها الصغرى وفرا هاربين بأختها  و قامت بالاتصال بوالدها على الفور .

الحقيقة كاملة

كشفت التحريات أن المزارع الذى تقدم ببلاغ الى مركز شرطة دشنا با ختطاف ” ابنته “كان له عند أحد جيرانه مبلغ من المال يقدر بــ 80 ألف جنيه من 3 سنوات وعندما يذهب إلى جاره  يطالب “بالفلوس ” يرد قائلا ” مليكش عندى فلوس روح اشتكينى ” حيث قام المزارع بتحرير محضر بمركز الشرطة بخطف ابنته الضغري محاولة منه في استرداد أمواله  .

 كشفت التحريات 

وكشفت التحريات أن هناك خلافات مالية بين الأب والمتهم، بسبب عدم سداد المتهم 80 ألف جنيه منذ 3 سنوات، وعليه قام الأب بإيداع طفلته المبلغ بخطفها عند خطيب نجلته الكبرى، والإبلاغ بخطفها للضغط على المتهم بسداد المبلغ ،وانتقلت قوة أمنية، إلى مقر تواجد الطفلة بمنزل خطيب شقيقتها، والعودة بها إلى مركز الشرطة لاتخاذ اللازم.

وتم التحفظ على الأب ونجلتيه وخطيب نجلته، داخل مركز الشرطة لإتخاذ الإجراءات اللازمة.

الوسوم