صور| قنا تحتفل باليوم العالمي للشباب.. و«السيسي» يعد بمفاجئة

كتب -
دشنا – مصطفى أبوالحاج:

احتفلت مديرية الشباب والرياضة بقنا، مساء أمس الأحد، باليوم العالمي للشباب تحت رعاية الدكتور أشرف الشيحى، وزير الشباب والرياضة، واللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا.

بدأت فعاليات الاحتفال بمسيرة شبابية شارك فيها 350 شابًا وفتاة، وانطلقت في الساعة السادسة مساء من مسجد سيدي عبدالرحيم القنائي حتى مركز شباب سيدي عبدالرحيم وسط أغاني وطنية ورفع أعلام مصر.

شهد الاحتفالية اللواء أيمن السيسي، سكرتير عام المحافظة منوبا عن محافظ قنا، والدكتور يوسف الغرباوي، نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد كمال نصاري، عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور عمر موسى، وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا، والدكتور عبدالله حارس، ممثلا عن الأوقاف، وعبدالرحيم أبوزيد، وكيل مديرية الشباب والرياضة بقنا، ومحمود عبدالوهاب مدير عام الثقافة بقنا، وحسن عثمان، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا، والدكتورة هدى السعدي مقرر المجلس القومي للمرأة بقنا، ولفيف من الشباب والفتيات.

الاحتفالية بدأت بكلمة عبدالرحيم أبوزيد، رحب خلالها بالحضور، وشرح موجز عن اليوم العالمي للشباب وأسباب الاحتفال به.

وقال اللواء أيمن السيسى إن محافظة قنا تهتم بالشباب بعد إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسى في المؤتمر الوطني الخامس للشباب بأن هذا العام يعد عاما للشبابن مشيدًا بدور الشباب وما يستثمرونه من طاقاتهم بشكل إيجابي، وأن المحافظة ستشهد الفترة المقبلة تطويرًا واستثمارًا في جميع المجالات.

الدكتور يوسف الغرباوي أشار إلى أن الشباب هم عماد الأمة والميكنة القوية لكل بلد، مضيفا أن الجامعة بابها مفتوح لكل شاب طموح لديه مشروع وهدف يريد تحقيقه، وأن الجامعة تحتضن جميع المواهب الشابة وتعمل على تنميتها وتطويرها.

وعبر الدكتور عمر موسى عن سعادته بكثافة الحاضرين من الشباب، مشيرًا إلى أن المسيرة حققت إنجاز كبير وأظهرت المحافظة بشكل مشرف.

 

الوسوم