ولاد البلد

في غياب “زين العابدين” ابن دشنا.. منتخب مصر يودع بطولة العالم لليد

في غياب “زين العابدين” ابن دشنا.. منتخب مصر يودع بطولة العالم لليد

ودع منتخب مصر الأول لكرة اليد، بطولة العالم لكرة اليد القامة بفرنسا، مساء أمس الأحد، عقب خسارته 21 – 19 لصالح المنتخب الكرواتي، في دور الستة عشر، ليحتل المنتخب المصري المركز 12 عالميا، في المونديال العالمي الذي تستضيفه فرنسا.

وشهدت البطولة غياب اللاعب الدولي على زين العابدين، ابن قرية أبومناع غرب بدشنا، والمحترف فى صفوف أياكس الفرنسي، بسبب إصابته بشرخ فى عظمة الشظية، والتي خرج علي إثرها من قائمة المنتخب، ولكنه حرص على التواجد مع المنتخب لتشجيع زملائه، حيث يتلقى اللاعب العلاج في صفوف ناديه الفرنسي.

يذكر أن علي زين العابدين من مواليد 14 ديسمبر 1990، وبدأ مشواره في سن مبكرة، وهو في السابعة من عمره في ناشئ النادي الأهلي المصري، وتدرج في فرق الناشئين حتي وصل إلي الفريق الأول وأصبح أحد أهم أعمدة الفريق الأساسية، مستعينا ببنيانه الجسدي القوي.

شارك اللاعب الدولي مع المنتخب المصري في أكثر من 120 مباراة دولية، ليصبح أهم الأعمدة الدفاعية للمنتخب الأول، وانضم مطلع العام الماضي لنادي أياكس الفرنسي ليصبح أصغر لاعب مصري احترف في أندية أوربا، ولكنه أصيب في إحدي مباريات فريقه، ليخسر منتخب مصر جهود اللاعب في بطولة العالم بفرنسا.

الوسوم