أهالي أبومناع غرب يطالبون بتمهيد الطرق المتهالكة.. ومواطن: “المسؤولين مش حاسين بينا”

أهالي أبومناع غرب يطالبون بتمهيد الطرق المتهالكة.. ومواطن: “المسؤولين مش حاسين بينا” الطرق المتهالكة

يشكو أهالي قرية أبومناع غرب، من تهالك الطريق الرئيسي بالقرية، ووجود العديد من المطبات والحفر، خاصة وأنه لم يرصف منذ سنوات، بسبب أعمال الصرف الصحي، مطالبين مسؤولي الوحدة المحلية بتمهيد الطريق وإعادة ترميمه تجنبًا لوقوع الحوادث.

يقول سيف سعيد، عامل، إن الطريق متهالك تمامًا ولا يصلح لسير السيارات أو حتى المارة، مشيرًا إلى أنه يربط العديد من المناطق ببعضها البعض.

محمد صديق، سائق، يضيف: “نعاني منذ ثلاث سنوات من هذا الطريق الذي نسير عليه، ولم يفكر أحد في اتخاذ أي إجراء”، مطالبًا المسؤولين بتمهيد الطريق في أقرب وقت.

سيد محمد كامل، عامل، يشير إلى أن القرية مهمشة في كل شيء وطالب الأهالي بتمهيد الطريق أكثر من مرة ولكن دون جدوى، مضيفًا إلى أن الأهالي اضطروا لتمهيد الطريق بالجهود الذاتية أكثر من مرة.

ويعلق أبو المجد حسن، سائق: “منظر القرية لا يصلح أن يكون مدفن بهذا الطريق”، مشيرًا إلى أن تهالك الطريق يتسبب في إعاقة دخول سيارات الإسعاف والمطافئ، ما ينذر بوقوع كارثة حال حدوث حادثة بالقرية.

وفي نفس السياق قال عزت عمر رئيس قرية أبومناع غرب في تصريح لـ”دشنا اليوم”  إن الوحدة المحلية بدأت في تمهيد الطرق بداية من طريق السلخانة وحتى الجحاريد، مشيرًا إلى أن الوحدة المحلية مستمرة في الحملة لحين تمهيد جميع الطرق.

https://youtu.be/AaTEmyIBbY4
الوسوم