فيديو| موجز أخبار “دشنا اليوم” الأسبوعي

فيديو| موجز أخبار “دشنا اليوم” الأسبوعي موجز أخبار دشنا اليوم الأسبوعي
تقديم ـ إسراء شوقى:

تقدم لكم “دشنا اليوم” موجز الأخبار الأسبوعي، ويشمل أهم الأخبار والأحداث التى جرت في مركزي دشنا والوقف، شمالي قنا، خلال الأسبوع الجاري، وأهمها:

ـ وزارة الداخلية تعلن في بيان لها، عن قبول دفعة جديدة من الحاصلين على الشهادة الإعدادية، أو ما يعادلها من راغبي الالتحاق بوظيفة “معاون أمن” من الذكور والإناث لهذا العام، على أن تسحب كراسات الالتحاق اعتبارًا من 1 ديسمبر المقبل، وحتى 17 يناير.

التفاصيل هنا

ـ الهيئة الهندسية للسكك الحديدية تبدأ في عمل إحلال وتجديد للكوبري العلوي لسكة حديد مدينة دشنا، والذي يطلق عليه الكوبري الإنجليزي، يرجع تاريخ إنشائه إلى عشرينيات القرن الماضي، ويبلغ عمره مائة عام تقريبا.

التفاصيل هنا

ـ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يصرح خلال زيارته لمركز شباب المراشدة التابع لإدارة الشباب والرياضة بالوقف، بأنه جاري دراسة كافة الطلبات المقدمة من مجلس الإدارة لتنفيذها خلال الفترة المقبلة، والتى تضمنت “إنشاء محلات تسويق داخل المركز، وإنشاء حمام سباحة، وتنجيل الملعب الكبير، وتركيب كشافات للمركز بالكامل”.

التفاصيل هنا

ـ مئات الأهالي والمتصوفة بمدينة دشنا، يختتمون احتفالاتهم بمولد العارف بالله الشيخ “النعماني”، في منطقة صفارة بدشنا، والتي بدأت في 21 من نوفمبر الجاري عقب انتهاء احتفالات مولد الشيخ جلال الدين الكندي.

التفاصيل هنا
شاهد موجز الأخبار: 

الوسوم