فيديو| متى بدأ فصل الصيف؟ هكذا كانت إجابات الأهالي بدشنا والوقف

فيديو| متى بدأ فصل الصيف؟ هكذا كانت إجابات الأهالي بدشنا والوقف شارع البحر بدشنا - تصوير محمد فكري
كتب -

دشنا – سمر فوزي:

يعاني الأهالي بمركزي دشنا والوقف، من ارتفاع درجات الحرارة الأمر الذي أثر بالسلب عليهم وخاصة العمال والحرفيين الذين يضطرون للعمل بالساعات في الشمس الحارقة.

“دشنا اليوم” استطلعت آراء بعض المواطنين لمعرفة هل يعلمون موعد بداية فصل الصيف رسميًا، الذي يبدأ بحسب خبراء الأرصاد 21 يونيو الحالي.

يقول عبد الحميد حسان،مدرس، إنه نظرا لشدة الحرارة فالصيف بدأ منذ شهرين، والعديد من الأهالي لا يستطيعون ممارسة أعمالهم بسبب درجات الحرارة المرتفعة.

أسامة الضبع، مدرس، يعتقد أن فصل الصيف بدأ منذ شهر رمضان الماضي، مشيرًا إلى أن “الجو حر بطريقه غير عادية”، وتابع: “لا أستطيع الخروج من مسكني سوي ساعات الليل فقط”
ويري وائل عبد الهادي، سائق، أن الصيف بدأ هذا العام منذ رحيل الشتاء، وتابع: “شدة الحرارة أشعرتني بأن فصل جاء الصيف قبل موعده”.

ويشير مشتاق علي شلقامي, تاجر ملابس، إلى أن الصيف بدأ من شهر ونصف لزيادة شدة حرارة الطقس، لافتا إلى أن هذا العام الأكثر ارتفاعا في درجات الحرارة التي وصلت إلى أرقام غير مسبوقة.
محسن كمال، سائق، يشير إلى أن درجات الحرارة المرتفعة تسببت في إتلاف إطارات السيارة التي يعمل بها، معتقدًا أن الصيف بدأ من 3 أشهر.

الوسوم