فيديو| طلاب ثانوية الوقف يشيدون بسهولة امتحان اللغة العربية

فيديو| طلاب ثانوية الوقف يشيدون بسهولة امتحان اللغة العربية امتحانات الثانوية العامة بالوقف
كتب -
دشنا- مصطفى أبوالحاج ونور مبارك:

أشاد طلاب مدرسة الشهيد حسني عبادي الثانوية بمركز الوقف، شمالي قنا، بسهولة امتحان مادة اللغة العربية في أولى أيام ماراثون الثانوية العامة، مؤكدين أن الامتحان في مستوى الطالب المتوسط ومن داخل المقرر الدراسي.

قال عبدالقادر فتحي، طالب، إن امتحان مادة اللغة العربية جاء في مستوى الطالب المتوسط، ولكن هناك نقطة بفرع النصوص غامضة تحتاج لتركيز وعمق، مضيفًا أن البوكليت موفر للوقت والجهد ومنظم للإجابة. 
وعبر كمال بهاء، طالب، عن فرحته وسعادته عقب خروجه من اللجنة لسهولة امتحان اللغة العربية متمنيًا أن يأتى بقية الامتحانات سهلة وفى مستوى امتحان اللغة العربية
عبدالله محمود، طالب، أشار إلى أن تأثير الصيام وارتفاع درجات الحرارة كان له تأثير على تركيز الطلبة في أسئلة الامتحان مع أنه يوصف بالسهل الممتنع، مطالبًا مصححي الامتحانات على مستوى المحافظة مراعاة الطلاب في تقديرهم للدرجات.

ولفت محمد أحمد، موظف، أحد أولياء أمور الطلبة، إلى أنه وفر كافة سبل الراحة لنجله لتشجيعه على المذاكرة في سبيل الحصول على أعلى الدرجات، مشيرًا إلى أن ولي الأمر يعيش في حالة من التوتر والقلق الدائم أمام اللجان يوميًا للاطمئنان على أولادهم.

وأوضح  حسين عز الدين مندوب من الإدارة الصحية بالوقف، أن اليوم الأول لامتحانات الثانوية العامة كانت خالية من وجود حالات إغماء، لافتًا إلى أن الإدارة الصحية مستعدة لتوفير كافة الإمكانيات الطبية للطلبة في لجان الامتحان.

الوسوم