فيديو| تياترو دشنا يعرض الحلقة الرابعة من مسلسل العرائس “حكايات الأطفال”

فيديو| تياترو دشنا يعرض الحلقة الرابعة من مسلسل العرائس “حكايات الأطفال” صورة من العرض الجديد - تصوير: محمد فكري

يعرض فريق عمل منصة “تياترو دشنا اليوم” الفنية، الحلقة الرابعة من مسلسل العرائس “حكايات الأطفال”، والتي تناقش قيمة الاتحاد بهدف تربية الأطفال وتنشئتهم على عدم الفرقة ونبذ الخلاف من أجل النهوض بالمجتمع وتقدمه.

يقول الكاتب صابر حسين خليل، مؤلف قصص حلقات المسلسل، إن الحلقة الرابعة من مسلسل العرائس “حكايات الأطفال” جاءت لتشعر الطفل بأهميته في المجتمع من خلال قيمة الاتحاد، لافتا إلى أن عنوان قصة الحلقة الرابعة “المقص”، حيث يمثل المسمار الذي يربط طرفي المقص العلاقة التي تربط بين أفراد المجتمع، وهي ضمن مشروع قصة الورقة الواحدة التي تمت طباعتها ونشرها عن “دار شان” للنشر والتوزيع بالأردن.

ويتابع محمد سعد، مخرج الحلقات، أن المسلسل يستهدف الأطفال وأولياء الأمور على حد سواء، لأن الأسرة لها دور قوي في تربية الأطفال وتعديل سلوكياتهم الخاطئة، وقيمة الاتحاد موضوع الحلقة الرابعة تهدف إلى بث روح التعاون والتكاتف عند الأطفال، موضحا أن تربية الأطفال على العمل في فريق يساهم بشكل كبير في تنمية مهاراتهم ومساعدتهم على الابتكار والتفوق.

ويضيف مخرج الحلقات، أن كل شخص يختلف عن الآخر في القدرات والتفكير، وبالاتحاد يكمل كل فرد الآخر وهو ما يؤدي إلى تقدم المجتمعات ونجاحها، لافتا إلى أن فريق العرائس قدم ثلاث حلقات ناقش خلالهم مخاطر الكذب عند الأطفال، وقيم النظام والأخوة.

الحلقة الجديدة من أداء بهاء السيد وبدرية رشاد، وتأليف صابر حسين خليل، وإخراج محمد سعد نور، وتصوير ومونتاج محمد فكري، لمشاهدة حلقات المسلسل من هنا

بروفات الحلقة الجديدة – تصوير: محمد فكري

حكايات الأطفال

كان “تياترو دشنا” الذي يشرف عليه إصدار دشنا اليوم التابع لشركة ولاد البلد للخدمات الإعلامية، أعلن عن تصوير ونشر فيديوهات لمسلسل عن حكايات الأطفال باستخدام عرائس القفاز، لمعالجة سلوكيات الأطفال الخاطئة وغرس القيم والأخلاق الحميدة في نفوسهم.

مخرج الحلقة أثناء إعداد الأدوات المستخدمة في العرض – محمد فكري

ويقوم “تياترو دشنا” بدور مهم من خلال تقديم فيديوهات توعوية بها مزيج من الكوميديا الهادفة، بمشاركة العديد من الوجوه الشابة، التي تتناول من خلال العروض أبرز المستجدات وكل ما يشغل الرأي العام في الشارع الدشناوي، عقب رفعها على قناته بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

اشترك في القناة ليصلك كل جديد من فيديوهات تياترو دشنا اليوم من هنا

جانب من البروفات – تصوير: محمد فكري
الوسوم