فيديو| بالصعيدي.. “من سيربح التليفون” أخر اسكتشات “تياترو دشنا اليوم”

فيديو| بالصعيدي.. “من سيربح التليفون” أخر اسكتشات “تياترو دشنا اليوم” تياترو دشنا اليوم

دشنا: مصطفي عدلي ومحمد فكري

انتهي فريق عمل “تياترو دشنا اليوم” من تصوير وعرض أخر اسكتشاتهم الكوميدية، والتي حملت اسم “من سيربح التليفون” والتي تأتي نكاية في برنامج “من سيربح المليون” الذي يقدمه الإعلامي اللبناني الشهير جورج قرداحي.

يقول رمضان الروبى، مؤلف ومخرج العرض، إن قصة العرض الجديد تدور حول مسابقة يقدمها ومعه ثلاثة متسابقين على منوال مسابقة من سيربح المليون، في إطار من الكوميديا الساخرة، ويبدأ العرض بالتعريف بالمتسابقين وهم ندمان، وحزنان، وفرحان الذي فاز من قبل بالمسابقة في نفس البرنامج وربح جائزة التليفون التي خصصها البرنامج، مضيفًا أنهم حاولوا التطرق إلى غلاء الأسعار بشكل كوميدي غير مباشر، متمنيًا أن تحوز العروض على رضا المشاهدين.

ويضيف علي حسين، أحد المشاركين في العرض، أنهم يحاولون تقديم عروض من وحي الشارع في دشنا، والتحدث عن مشاكلهم وحياتهم اليومية في إطار من الكوميديا لإدخال الفرحة والبهجة في نفوس المشاهدين، ومحاولة إيجاد حلول بسيطة لها.

ويلفت عبدالحميد كمال، ممثل، إلى أنهم قدموا العديد من العروض كان منها غلاء المهور والمبالغة والتفاخر في الزيجات، للقضاء على هذه العادة السيئة التي أدت إلى انتشار العنوسة بين الشباب، متابعا أنهم مستمرون في تقديم العروض التي تعكس واقع مركز دشنا وقراه.

ويتابع عمر محمد، ممثل، أنه بالرغم من أن العرض يتناول مواد ساخرة تشير إلى قلة ذكاء المتسابقين، إلا أنها لا تنال من شخصية المواطن الصعيدي الذي “بدع النكتة” وضحك عليها قبل غيره، بحسب تعبيره، مشيرًا إلى أن العروض تهدف في المقام الأول إلى كشف السلبيات ومعالجتها بأسلوب ساخر، إضافة إلى رسم الابتسامة على وجوه المشاهدين.

الوسوم