فيديو| “العمدة جوجل في قرية الأذكياء”.. اسكتش ساخر في تياترو دشنا اليوم

فيديو| “العمدة جوجل في قرية الأذكياء”.. اسكتش ساخر في تياترو دشنا اليوم فريق تياترو دشنا اليوم

يعرض فريق تياترو دشنا اليوم المنصة الفنية لإصدار دشنا اليوم التابع لمؤسسة ولاد البلد للخدمات الإعلامية أحدث عروضه الفنية “العمدة جوجل في قرية الأذكياء” عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

“العمدة جوجل في قرية الأذكياء” هو العمل الخامس لسلسة العمدة جوجل التي قدمها فريق تياترو دشنا اليوم، والذي ينتقد السلبيات الموجود في المجتمع الصعيدي في إطار من الكوميديا، من خلال عمدة القرية الذي يتجول بحماره وجهاز الايباد الخاص به مع خفرائه لمحاولة إيجاد حلول للمشكلات التي تواجه المواطنين بالقرية مستعينا بمحرك البحث الشهير “جوجل”.

تدور أحداث القصة حول قرية يشتهر سكانها بالغباء ما دفع أهالي القرى المجاورة بتسميتها  بـ”القرية الذكية”، يذهب العمدة جوجل مصطحبا شيخ البلد وشيخ الخفر في جولة إلى هذه القرية، ويقابل عددا من الأهالى ويطرح عليهم بعض الأسئلة البسيطة التي تكشف عن غبائهم.

بعد انتهاء جولة العمدة جوجل وعودته إلى ديوانه الخاص يحضر شيخ الخفر أحد أهالي القرية كان ينوى قتل نفسه بسبب مناداته بـ”الغبي”، عندها يطرح عليه العمدة سؤالا ليكتشف صحة ما إذا كان الرجل يتميز بالذكاء أم أنه غبي كما يطلقون عليه.

عمرو صابر، والذي يجسد شخصية العمدة جوجل، يشير إلى أن الغرض من العرض الجديد هو الضحك ورسم الابتسامة على وجوه المشاهدين من خلال الكوميديا التي يقدمها فريق العمل في الاسكتش، متمنيا أن ينال العرض الجديد استحسان المشاهدين، خاصة وأنه يشارك فيه عدد من الشباب الذين يقفون أمام الكاميرا لأول مرة.

الاسكتش من أداء عمرو صابر، وعلاء عبدالرافع، وبهاء السيد، وأحمد سيد، وياسر صلاح، ومحمد محسن، ومصطفى صديق، ومن تصوير ومونتاج، محمد فكري.

شاهد الفيديو:

الوسوم