فيديو| إنهاء خصومة ثأرية وتوصيل المياه للقرى المحرومة.. موجز أخبار “دشنا اليوم”

فيديو| إنهاء خصومة ثأرية وتوصيل المياه للقرى المحرومة.. موجز أخبار “دشنا اليوم” موجز أخبار دشنا اليوم الأسبوعي
كتب: محمد فكري وإسراء شوقي

يقدم “دشنا اليوم” موجزا لأهم الأخبار خلال الأسبوع الماضي بقنا، والذي يتضمن أبرز الأحداث والفعاليات التي جرت في مركزي دشنا والوقف، شمالي محافظة قنا وفيه:

ـ الإدارة الصحية بدشنا توفر فرقة متنقلة من مبادرة “100 مليون صحة” في ساحة عائلة الحوضة بقرية أبومناع بحري، التابعة لمركز دشنا، بناء على ما تقدم به فرع المجلس القومي للمرأة بقنا.

لمزيد من التفاصيل: فرقة متنقلة من مبادرة “100 مليون صحة” بأبو مناع بحري

ـ شركة مياه الشرب والصرف الصحي فرع الوقف، تعلن عن مد خط مياه بطول 750 مترًا بنجع سعيد بقرية المراشدة، ومد خط بطول 300 متر بمنطقة حاجر الجبل ونجع الألفي، بالتعاون المشترك بين إدارة المشاركة المجتمعية والجمعيات الأهلية، لتوصيل المياه إلى المناطق المحرومة.

لمزيد من التفاصيل: توصيل خطوط مياه للمناطق المحرومة في الوقف

شاهد الموجز:

ـ مديرية التربية والتعليم بقنا، تعلن عن أسماء 11 معلمًا ومعلمة من المديرية، مرشحين لبعثة التعليم بالولايات المتحدة الأمريكية، من بينهم محمود عبدالوهاب، معلم بمدرسة دشنا الثانوية الزراعية، ممثلا لإدارة دشنا التعليمية في البعثة.

لمزيد من التفاصيل: ترشيح محمود عبدالوهاب من إدارة دشنا في بعثة التعليم للولايات المتحدة الأمريكية

ـ لجنة المصالحات بمركز دشنا تنجح في إنهاء خصومة ثأرية استمرت لـ5 سنوات بين عائلتي آل حسن الغول وال احمد سليمان، بابو مناع غرب، بحضور اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، والعديد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية وكبار العائلات والقبائل وعدد كبير من أبناء العائلتين .

لمزيد من التفاصيل: “القودة” تنهى خصومة ثأرية بين أبناء عمومة بقرية أبو مناع غرب
الوسوم