فيديو| “أحب أخي” ثالث حلقات مسلسل العرائس “حكايات الأطفال” من تياترو دشنا

فيديو| “أحب أخي” ثالث حلقات مسلسل العرائس “حكايات الأطفال” من تياترو دشنا فريق العمل وصابر حسين مؤلف القصص

تعرض منصة “تياترو دشنا” الفنية، التابعة لشركة ولاد البلد للخدمات الإعلامية، ثالث حلقات مسلسل العرائس “حكايات الأطفال” تحت عنوان “أحب أخي”.

وقال صابر حسين، مؤلف قصص حلقات المسلسل، إن الحلقة الثالثة من مسلسل العرائس ترسخ العلاقة بين الأخوة من حيث الحب والتعاون والعطاء، لافتا إلى أن قصة “أحب أخي” ضمن مشروع  قصة الورقة الواحدة الصادر عن “دار شان” للنشر والتوزيع بالأردن.

وأضاف محمد سعد، مخرج الحلقات، أن موضوع الحلقة في غاية الأهمية لأنه يتطرق إلى العلاقة بين الأخوة، فالأخ هو السند لأخيه ومصدر قوته في الأزمات، مشيرا إلى أن تربية الطفل على حب شقيقه وعدم الخلاف والتفرقة من الصغر سيرسخ هذه العلاقة عند الكبر ويقويها.

أحداث الحلقة

تدور أحداث الحلقة حول أسرة صغيرة يقوم الأب بإعطاء ابنيه شجرتين مانجو ويطلب من كل منهما الاهتمام بالشجرة ورعايتها حتى تكبر وتثمر، وبعد مرر فترة من الزمن تثمر شجرة أحد الأبناء على عكس الشجرة الأخرى التي لم تثمر، عندها يتباين موقف الطفلين حيث يريد أحدهما قطع شجرة أخيه حتى لا يظهر أمام والده بمظهر الابن المهمل، على عكس الطفل الآخر الذي يريد التنازل عن شجرته المثمرة لأخيه.

حكايات الأطفال

مسلسل العرائس “حكايات الأطفال” هو إحدى تجارب منصة “تياترو دشنا” الفنية، التابعة لشركة ولاد البلد للخدمات الإعلامية، وتقوم فكرة المسلسل على تقديم فيديوهات باستخدام عرائس تسلط الضوء على سلوكيات الأطفال الخاطئة وتعالجها في قالب فني، ولغرس القيم والأخلاق الحميدة في نفوسهم.

وناقشت الحلقة الأولى من المسلسل ظاهرة الكذب عند الأطفال وخطورته وكيفية معالجة هذا الأمر، أما الحلقة الثانية فتحدثت عن سلوك النظام والانضباط لتنشئة طفل قادر على التعامل مع الحياة بشكل منظم يمكنه من النجاح وتحقيق أهدافه.

ويقوم “تياترو دشنا” بدور مهم من خلال تقديم فيديوهات توعوية بها مزيج من الكوميديا الهادفة، بمشاركة العديد من الوجوه الشابة، التي تتناول من خلال العروض أبرز المستجدات وكل ما يشغل الرأي العام في الشارع الدشناوي.

اشترك في القناة ليصلك كل جديد من فيديوهات تياترو دشنا اليوم من هنا

الوسوم