فيديو| أب يكتشف تغيير بيانات ابنته في الأحوال المدنية ويطالب مدير الأمن بالتدخل

فيديو| أب يكتشف تغيير بيانات ابنته في الأحوال المدنية ويطالب مدير الأمن بالتدخل شهادة ميلاد الطفلة حبيبة
كتب -

دشنا- جاد مسلم:

تقدم هاني علام أحمد الطيب، مقيم بجزيرة الحمودي التابعة لمركز الوقف، شمالي قنا، بشكوى إلى صفحة دشنا اليوم على الفيسبوك، يستغيث بعد فقد البيانات الخاصة بابنته في السجل المدني.

يقول هاني الطيب، أنه توجه إلى السجل المدني بدشنا لاستخراج شهادات ميلاد لأبنائه الثلاثة، لكنه فوجئ بالموظف يخبره بأن البيانات الخاصة به وبزوجته لا توضح سوى اثنين منهم، أما حبيبة صاحبة الـ13عامًا لا توجد لها أي بيانات.

ويستكمل الطيب حديثه “أخرجت صوره شهادة ميلاد قديمة استخرجتها لحبيبة في عام 2008 لموظف السجل، وأدخل الرقم القومي الموجود علي شهادة الميلاد لتظهر شهادة ابنتي ولكن بنفس البيانات من اسم الأم ورقم القيد وتاريخه واسم مكتب الصحة بالوقف ولكن الاختلاف في بيانات الأب والذي ظهر باسم يدعى هاني حسن أحمد محمد، مقيم في نفس الناحية، والتي لا يوجد شخص بها يحمل هذا الاسم”.

ويتابع أن موظف السجل أكد أن البيانات غيرت في شهر نوفمبر الماضي، لافتًا أنه توجه إلى مكتب صحة الوقف، ليجد أن الأوراق الرسمية كما هي لم تتغير، وتغيير البيانات حدث بدون أوراق رسمية.

ويطالب الطيب، مدير أمن قنا، ومسؤولي الأحوال المدنية بقنا، بكشف غموض تغيير بيانات ابنته، واستعادة بيانات ابنته الصحيحة في السجلات الإلكترونية.

الوسوم