صور| «محلية الوقف» تحتفل بذكرى نصر أكتوبر الـ45

صور| «محلية الوقف» تحتفل بذكرى نصر أكتوبر الـ45 الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر في الوقف - تصوير: محمد مكي
كتب -
كتب: محمد مكي ونور مبارك

نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف، اليوم الخميس، احتفالية بمناسبة الذكرى الـ45 لنصر أكتوبر العظيم، بالتعاون مع إدارة الوقف التعليمية، بمقر قاعة شهر زاد، بمركز الوقف، شمالي قنا، بحضور الدكتور قدري الشعيني، رئيس مركز ومدينة الوقف، والمقدم شريف السيسي، مأمور مركز الوقف، والدكتور علاء الفقي، مدير عام إدارة الوقف التعليمية، وعبدالمنعم إبراهيم، مدير إدارة الشباب والرياضة بالوقف، وإبراهيم حويل، مدير إدارة التضامن الاجتماعي بالوقف، عشرات الطلاب.

بدأت الاحتفالية بتلاوة القرآن الكريم وتلاها كلمة للدكتور قدري الشعيني، رحب خلالها بالحضور، مشيرًا إلى أن الاحتفالية تأتي بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر، الذي تحقق في وجود قيادة شديدة وحكيمة وذكية خططت ودبرت لتعطي درسًا للعدو الإسرائيلي لن ينساه حتى يرث الله الأرض.

وأضاف الشعيني: “مصر الآن في حالة حرب من الدول التي تكيد بها وتطمع في خيراتها، مناشدًا القيادات التنفيذية والشعبية والطلاب بالعمل بجد وإتقان للنهوض بمصر، تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

علاء الفقي، أشار إلى أن الاحتفال بنصر أكتوبر بالتعاون مع الوحدة المحلية بالوقف شرفًا للإدارة التعليمية، مضيفًا أن أكتوبر يعد ملحمة تاريخية في الناحية العسكرية، وأثبت أن الجيش المصر هو كاسر الأساطير، لاسيما وأن الجيش الإسرائيلي أطلق على نفسه أنه الجيش الذي لا يقهر.

تخلل الاحتفال فقرات شعرية وفنية وغنائية قدمها طلاب المدارس التابعة لإدارة الوقف التعليمية.

 

الوسوم