صور| فرحة بين طلاب الثانوية العامة بالوقف لسهولة امتحان علم النفس والاجتماع

صور| فرحة بين طلاب الثانوية العامة بالوقف لسهولة امتحان علم النفس والاجتماع طلاب الثانوية العامة عقب أداء الامتحان - تصوير: نور مبارك
كتب -
تصوير – نور مبارك

عبّر بعض طلاب الثانوية العامة بالشعبة الأدبية في الوقف، عن سعادتهم بسبب سهولة امتحان علم النفس والاجتماع، مؤكدين أنه جاء في مستوى الطالب المتوسط، والأسئلة كانت مباشرة.

يقول محمود علي محمد علي عبدالله، طالب بالشعبة الأدبية، إن امتحان علم النفس والاجتماع جاء سهلا ومباشرا، وفي مستوى الطالب المتوسط، “الحمدلله الامتحان سهل ومباشر ومكنش فيه أي نقاط صعبة”.

طلاب الثانوية العامة عقب أداء الامتحان - تصوير: نور مبارك
طلاب الثانوية العامة عقب أداء الامتحان – تصوير: نور مبارك
علم النفس والاجتماع

ويشير محمد أحمد عبد العاطي، طالب بالشعبة الأدبية، إلى أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، ما عدا جزئية واحدة للطالب المتميز لكنه تمكن من الإجابة عليها.

عيد علي عبد العاطي، عبّر عن سعادته لسهولة مادة امتحان علم النفس، خاصة وأنه تمكن من الإجابة على جميع الأسئلة قبل انتهاء نصف الوقت المخصص للامتحان، معلقًا “الامتحان جاء سهل والأسئلة مباشرة و متكررة ولا تحتاج لمجهود كبير”.

طلاب الثانوية العامة عقب أداء الامتحان - تصوير: نور مبارك
طلاب الثانوية العامة وبعض أولياء الأمور أمام إحدى المدارس – تصوير: نور مبارك
امتحان سهل 

ويعلق عبد المنعم مسعود، طالب بالشعبة الأدبية، “إن الامتحان كان سهل وبسيط والوقت كافٍ، وأنهينا الإجابة قبل انتهاء وقت الامتحان”، متمنيًا أن تأتي باقي الامتحانات في نفس سهولة امتحان اليوم.

امتحان علم النفس جاء من داخل المنهج، ومن مذكرات الدروس الخصوصية، بحسب أحمد مصطفى، طالب بالشعبة الأدبية، مردفًا “مخرجش برة المنهج، ومكنش فيه حاجة صعبة”.

ولفت أحمد محمد محمود، طالب بالشعبة الأدبية، أن امتحان علم النفس والاجتماع سهل جدا وفي مستوى الطالب المذاكر، موضحًا أنه جاء 20 سؤالا ومن داخل المنهج.

طلاب الثانوية العامة عقب أداء الامتحان - تصوير: نور مبارك
طلاب الثانوية العامة بعد الانتهاء من الامتحانات – تصوير: نور مبارك

فيما قال الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، إن غرفة العمليات المركزية بالمديرية لم تتلق أي شكاوى من طلاب الشهادة الثانوية، مشيرا إلى أن الامتحانات تسير بانضباط بجميع اللجان على مستوى المحافظة.

يذكر أن إجمالي عدد الطلبة المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية العامة بمحافظة قنا للعام الحالي، بلغ 18 ألفًا و200 طالب وطالبة، موزعين على 48 لجنة على مستوى المحافظة.

طلاب الثانوية العامة عقب أداء الامتحان - تصوير: نور مبارك
طلاب الثانوية العامة عقب أداء الامتحان – تصوير: نور مبارك
الوسوم