صور| تطبيق فكرة الدعاية الانتخابية بمدرسة الشهداء الابتدائية بنجع عزوز

صور| تطبيق فكرة الدعاية الانتخابية بمدرسة الشهداء الابتدائية بنجع عزوز انتخابات أمناء الفصول بمدرسة الشهداء الابتدائية بنجع عزوز

تداول مستخدمو فيسبوك، صور انتخابات أمناء الفصول واتحاد الطلاب بمدرسة الشهداء الابتدائية بنجع عزوز في مركز دشنا، شمالي قنا، وسط أجواء ديمقراطية بين طلاب المدرسة.

وبدأ الطلاب بمدرسة الشهداء الابتدائية، تطبيق فكرة الدعاية الانتخابية لأول مرة باستخدام البانرات وتعليق لوحات ورقية تشمل الرمز الانتخابي لكل طالب وبرنامجه الانتخابي.

وشهدت الانتخابات التي فعلتها إدارة المدرسة، ترشح 5 طلاب في انتخابات أمناء الفصول، وكانت البداية مع الطالب يوسف محمد كحول، الذي اتخذ الهلال رمزًا انتخابيًا له، والمرشح لمنصب أمين فصل 6 – 2، والذي أشار في برنامجه الانتخابي أن هدفه نظافة فصله ومدرسته ومساعدة زملائه في حل مشاكلهم.

وترشحت على منصب مساعد أمين فصل 6 – 2 التلميذة شيرين شكري محمود، والتي اتخذت المركب رمزًا لها، وأكدت في برنامجها أنها ستعمل على المحافظة على نظافة فصلها وحل مشكلات زملائها.

وفي فصل 6 – 1 ترشحت التلميذة ياسمين جمال عبدالرؤوف لمساعد أمين فصل، والتي اتخذت الكورة رمزًا لها، ووضعت برنامجها الانتخابي كالآتي: أنها ستبذل كل جهدها لنظافة فصلها وحل مشاكل زملائها.

محمد السيد محمد محمود ترشح لمنصب أمين فصل 4 – 1، واختار الطائرة رمزًا انتخابيًا، وحدد في برنامجه أن هدفه المحافظة على مدرسته ومساعدة زملائه.

ريهام عبدالرؤوف محمد قناوي، ترشحت لمنصب مساعد أمين فصل 4 – 2، واتخذت النخلة رمزًا لها، وقالت: إن برنامجها الانتخابي يهدف لنظافة فصلها ومساعدة زملائها.

الوسوم