صور| “تضامن قنا” ينظم احتفالية لتكريم الأمهات المثاليات

صور| “تضامن قنا” ينظم احتفالية لتكريم الأمهات المثاليات

نظمت مديرية التضامن الاجتماعي بقنا، اليوم السبت، احتفالية “تكريم الأمهات المثالية والبديلة” بمناسبة عيد الأم بقاعة سندريلا بمحافظة قنا، بحضور اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، وحسن عثمان، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا، وهدى سعد، رئيسة المجلس القومي للمرأة بقنا، وعلا محمد، مقرر مناوب المرأة بالمجلس القومي للمرأة بقنا، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بقنا.

وقال اللواء عبدالحميد الهجان، خلال الاحتفالية، إن اختيار الأمهات المثاليات لهذا العام جاء طبقًا للضوابط المنظمة والمعمول بها بوزارة التضامن الاجتماعي، لافتًا إلى أن المحافظة تحرص علي الاهتمام بتكريم الأم والقيادات النسائية اللاتي لهن دور بارز في المجتمع القنائي وتحملن الصعاب ومشقة الحياة ومسئولية تربية الأبناء.

وأشار  محافظ قنا، إلى أن المحافظة تعمل جاهدة على ترسيخ حق المرأة في المشاركة في عملية التنمية وحقها في الحصول علي كافة الخدمات الأساسية التي تضمن حياة كريمة لها.

ولفت حسن عثمان، إلى أن المديرية تعمل جاهدة دومًا لتكريم المرأة المصرية التي كافحت وتعبت من أجل تربية الأجيال المستقبلية، مضيفًا أن احتفال اليوم يتوافق مع الاحتفال بيوم المرأة العالمي.

وأوضحت هدى السعدي، أن الاحتفالية تهدف إلى النهوض والارتقاء بالأم المثالية التي تستحق كل التكريم والرعاية لما لها من دور عظيم، مشيرة إلى أن المجلس يعمل على تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم للمرأة في كل مكان، ونأمل أن تشارك الأم المصرية في الانتخابات المقبلة.

شهدت الاحتفالية، تكريم  4 أمهات مثاليات” السيدة زكية أبو الحسن حسين جاد الله الأم المثالية الأولى، والسيدة فوزية حسنى حسن حامد الأم المثالية الثانية، والسيدة سعيدة مصطفي علي ناميش الأم المثالية الثالثة، والسيدة صفية رمضان إبراهيم الأم البديلة، وأم الشهيد المقدم أحمد عبد الفتاح، وأمهات ذوى الاحتياجات الخاصة”.

تضمنت الاحتفالية، أيضا تقديم العديد من الفقرات الفنية والغنائية الجماعية والفردية لأطفال من حضانات مختلفة بقنا.

 

 

الوسوم