صور| افتتاح نقطة شرطة “الكلاحين” بالمنطقة الصناعية بتكلفة 3 ملايين جنيه

صور| افتتاح نقطة شرطة “الكلاحين” بالمنطقة الصناعية بتكلفة 3 ملايين جنيه أثناء افتتاح نقطة الشرطة مصدر الصورة مكتب إعلام المحافظة

افتتح  عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، واللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، نقطة شرطة الكلاحين بالمنطقة الصناعية بمدينة قفط، بحضور النائب محمد سليم، عضو مجلس النواب، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية، في إطار الاحتفالات بعيد الشرطة.

وأوضح محافظ قنا أن نقطة الشرطة مقامة على مساحة ألف متر مربع، ومكونة من طابقين، وصلت تكلفتها المالية إلى حوالي 3 ملايين جنيه، لافتًا أنه تم الانتهاء من كافة الأعمال الخاصة بالأثاث وتجهيز المكاتب الإدارية بنقطة الشرطة.

وأشار المحافظ، في بيان، إلى أن افتتاح نقطة الشرطة يعد إضافة جديدة للمنطقة الصناعية والحرة الواقعتين على مساحة 570 فدانًا، وذلك لدورها في توفير الخدمات الأمنية للمنطقة الصناعية والقرى المحيطة كقرى الكلاحين اللقيطة والقلعة والظافرية، مما يساهم في تشجيع الاستثمار وتوفير فرص عمل للشباب.

وأوضح اللواء مجدي القاضي أن المديرية دعمت نقطة الشرطة بمجموعة من الضابط و الأمناء والأفراد، مؤكدًا أن نقطة الشرطة ستقوم بتوفير الخدمات الأمنية للمستثمرين بالمنطقة الصناعية والمواطنين بالقرى المجاورة.

وأشاد الهجان بالجهود الأمنية الكبيرة المبذولة من أجل سلامة المواطنين والقضاء على الجريمة بكافة أشكالها مقدما التهنئة لكل رجال الأمن  بمناسبة احتفالاتهم بعيد الشرطة.

الوسوم