سعادة وفرحة بين طلاب الثانوية بدشنا والوقف لسهولة امتحان علم النفس

سعادة وفرحة بين طلاب الثانوية بدشنا والوقف لسهولة امتحان علم النفس
كتب -
دشنا – مصطفى أبوالحاج، ونور مبارك:
عبر طلاب الشعبة الأدبية بالثانوية العامة في مركزي دشنا والوقف، شمالي قنا، عن سعادتهم ورضاهم عن مستوى امتحان مادة علم النفس والاجتماع، مشيرين إلى أنه كان في مستوى الطالب المتوسط ولكنه كان يحتوى على بعض النقاط الصعبة، واصفين الامتحان بأن مجمله مقبول لجميع الطلاب.
قال عزالدين جمعة محمد، طالب، إن امتحان مادة علم النفس والاجتماع جاء سهل وفي مستوى الطالب المتوسط، حيث أن نظام البوكليت الموضوع به الامتحان وفر الكثير من الوقت، ومنع الغش المتداول أحيانًا بين الطلاب.
وأشار إبراهيم سيد حسن، طالب، إلى أن أسئلة الامتحان جاءت واضحة ولا وجود للأسئلة الصعبة باستثناء بعض النقاط الفارقة التي تحتاج لتركيز وعمق في التفكير التي تميز الطالب المتميز عن المتوسط.
وعبر أشرف محمود، طالب، عن سعادته وفرحته بمستوى امتحان علم النفس والاجتماع الذي جاء عوضًا لطلاب الشعبة الأدبية عن امتحان التاريخ ليعوضوا الدرجات التي سقطت منهم سهوًا.
ولفت حاتم أبوالوفا، طالب، إلى أن أسئلة الامتحان جاءت مباشرة لا يجد فيها صعوبة من استعد لاستقبال المادة جيدًا، مضيفًا أن الوقت كان كافيًا للإجابة على جميع الأسئلة، والأسئلة من الكتاب الوزاري المقرر.
الوسوم