دشنا والوقف خلال أسبوع.. اقرأ أهم الأخبار

دشنا والوقف خلال أسبوع.. اقرأ أهم الأخبار أهم الأخبار في دشنا والوقف خلال أسبوع

يقدم لكم إصدار “دشنا اليوم”، حصاد الأسبوع والذي يتضمن أبرز الأخبار والفعاليات التي جرت في مركزي دشنا والوقف، شمالي محافظة قنا، على مدار الأسبوع، وفيه ما يلي:

ـ مديرية أوقاف قنا تعلن عن المستندات المطلوب تقديمها لراغبي الالتحاق بمراكز إعداد محفظي القرآن الكريم بمديرية أوقاف قنا، ويستمر التقديم حتى موعد أقصاه الخميس المقبل  17 يناير 2019.

للتفاصيل اضغط هنا

ـ بدء صرف الدفعة الأولى من مستحقات موردي القصب للموسم الحالي تحت الحساب، بمصانع سكر نجع حمادي، بنسبة 90% من القصب من يوم 10 يناير حتي يوم 24 من ذات الشهر، وتم تخصيص يوم الثلاثاء الموافق 15 يناير، لموردي القصب بمركز الوقف.

للتفاصيل اضغط هنا

ـ إنشاء بوش حريق أمام منشأة هندسة كهرباء الوقف، بناءا علي تعليمات الحماية المدنية بنجع حمادي، بتكلفة 58 ألف جنيه تم دفعها من هندسة الكهرباء لمياه الشرب، لحماية المنشأة من أي حريق يحدث.

للتفاصيل اضغط هنا

ـ اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، يقدم التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، نيابة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال زيارته لدير الملاك ميخائيل بنقادة ومطرانيتىّ الأقباط الأرثوذكس بمدينتىّ نجع حمادي ودشنا برفقة القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.

للتفاصيل اضغط هنا

ـ تخصيص لجان لامتحانات محو الأمية بالقرى التابعة للوحدة المحلية بفاو قبلي، بالتنسيق مع فرع محو الأمية وتعليم الكبار بدشنا، عند توفر عدد 20 شخصًا ممن يرغبون في الحصول على شهادة محو الأمية في موعد أقصاه الخميس المقبل 17 يناير الحالي.

للتفاصيل اضغط هنا
الوسوم