حصاد الأسبوع من “دشنا اليوم” 23 مارس

حصاد الأسبوع من “دشنا اليوم” 23 مارس جانب من الصلح

شهد مركزي دشنا والوقف، شمالي قنا، عددا من الأحداث المختلفة التى جرت خلال الأسبوع الجاري.

عثرت الأجهزة الأمنية بالوقف، على جثة رجل مسن، مقيم بناحية السنابسة، التابعة لمركز الوقف، داخل ترعة أبوديب، وجرى تحويل الجثة إلى مشرحة مستشفى الوقف المركزي.

التفاصيل هنا

نجحت لجنة المصالحات العرفية بدشنا، في إبرام  مجلس ومراسم مصالحة “قودة” بين عائلتي أولاد علي، والوهبات، بفاو بحري، بحضور قيادات شعبية وتنفيذية ولجنة المصالحات العرفية.

التفاصيل هنا

كما نجحت لجنة المصالحات بدشنا، بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية والأمنية، من إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتي آل الجوخي وآل ناجي، بمنطقة الصعايدة التابعة لمركز دشنا.

التفاصيل هنا

جمعية من أجل مصر نظمت احتفالية “تكريم الطلاب المتفوقين والأيتام” بقاعة مسايا بمركز دشنا، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، وإدارة تعليمية دشنا، وقصر ثقافة دشنا، والإدارة الصحية بدشنا.

التفاصيل هنا

أعلنت مديرية القوي العاملة بدشنا، تسلمها استمارة “حصر العمالة الغير منتظمة” بمدينة دشنا والقرى التابعة لها، بمقر مكتب العمل بمدينة دشنا، لإعداد قاعدة بيانات للتأمين عليهم اجتماعيا وصحيا

التفاصيل هنا

عرض فريق تياترو دشنا اليوم أحدث عروضه الفنية “العمدة جوجل والبيوت القديمة”، والذي يسلط الضوء على ظاهرة هدم المنازل القديمة في الصعيد ذات الطابع الأثري والمعماري الأصيل.

التفاصيل هنا

 

الوسوم