تراجع أسعار الخضروات بسوق المراشدة.. والطماطم بـ 5 جنيهات

تراجع أسعار الخضروات بسوق المراشدة.. والطماطم بـ 5 جنيهات سوق الخضروات بمدينة دشنا_ تصوير: محمد فكري
كتب -
دشنا – محمد أسعد ونور مبارك:

شهدت أسعار الخضروات والفاكهة، بقرية المراشدة ، التابعة لمركز الوقف، شمالي قنا، في سوق الخميس، تباينًا في الأسعار، بحسب تجار خضروات وفاكهة بالسوق.

يقول محمود علي جاد، تاجر خضروات، إن أسعار الخضروات شهدت تباينًا في الأسعار، عن الأسبوع الماضي، حيث سجل سعر كيلو البطاطس نحو 7 جنيهات، بانخفاض جنيهين عن الأسبوع الماضي، وسجل سعر كيلو البصل 10 جنيهات، بانخفاض جنيهين عن الأسبوع الماضي، وبلغ سعر كيلو الطماطم 5 جنيهات، بانخفاض جنيها عن الأسبوع الماضي، وسجل سعر كيلو الخيار 5 جنيهات، بانخفاض جنيهين عن الأسبوع الماضي، وسجل سعر كيلو الفلفل نحو 8 جنيهات، بانخفاض جنيهين عن الأسبوع الماضي، وسجل سعر الكوسه 7 جنيهات، بانخفاض جنيهين عن الأسبوع الماضي.

ويضيف جاد، ثبت سعر كيلو الليمون عند 10 جنيهات، وارتفع سعر كيلو الباذنجان جنهين عن الأسبوع الماضي ليصل إلى 5 جنيهات، وسجل سعر كيلو البامية نحو 20 جنيهًا.

ويشير عمر عبد الجواد، تاجر فاكهة، إلى أن أسعار الفاكهة ثبتت على نفس أسعار الأسبوع الماضي،  حيث سجل سعر كيلو التفاح 20 جنيهًا، وسعر كيلو موز 7 جنيهات، وتراوح سعر كيلو البرتقال 7 جنيهات، بارتفاع جنيهين عن الأسبوع الماضي، وسجل سعر كيلو الرمان 7جنيهات، وسعر كيلو اليوسفي 10جنيهات

الوسوم