بينهم اثنين من دشنا والوقف.. متحدو الإعاقة بجنوب الوادي يحصدون المراكز الأولى باللقاء الرياضي

بينهم اثنين من دشنا والوقف.. متحدو الإعاقة بجنوب الوادي يحصدون المراكز الأولى باللقاء الرياضي متحدو الإعاقة بجنوب الوادي يحصدون المراكز الأولى باللقاء الرياضي
كتب -

دشنا- مصطفى أبوالحاج

حصل عدد من طلاب جامعة جنوب الوادي، اليوم السبت، على ميداليات مختلفة خلال اللقاء الرياضي الخاص بمتحدي الإعاقة، والذي تنظمه جامعة الإسكندرية في الفترة من 12 إلى 25 مارس الحالي، بمقر المدينة الشبابية، بحسب أشرف بهيج، مشرف النشاط الرياضي بالمركزية بجامعة جنوب الوادي.

وأضاف بهيج في تصريحات لـ”دشنا اليوم”، أن عبد الخالق صلاح، طالب بالفرقة الرابعة بكلية الآداب قسم دراسات إسلامية حصل على الميداليى الفضية في عدو 100 متر، وحقق محمود عبدالقادر الميدالية البرونزية في قذف القرص.

و تابع مشرف النشاط الرياضي، أن محمد عبدالعاطي، ابن مركز الوقف، والطالب بكلية الأداب قسم مكتبات حصل على المركز الأول في دفع الجلة، والمركز في قذف القرص، كما حصل محمد عبدالستار ابن مركز دشنا والطالب بكلية الآداب قسم جغرافيا على الميدالية الفضية في سباق 50 متر سباحة باك، وحقق أيضًا مركز متقدم بسباق 50 متر سباحة حرة.

وأشار إلى أن الجامعة حريصة على الاهتمام بمتحدي الإعاقة وتوفير كافة الامكانيات المتاحة، مشيدًا بأداء الطلاب وإصرارهم على تحقيق مراكز متقدمة.

الوسوم