منتخب مصر يخسر بطولة كأس الأمم الإفريقية لليد أمام نظيره التونسي

منتخب مصر يخسر بطولة كأس الأمم الإفريقية لليد أمام نظيره التونسي علي زين العابدين
كتب -

خسر المنتخب المصري لكرة اليد أمام نظيره التونسي مساء السبت، في المباراة النهائية لبطولة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد المقامة في الجابون بنتيجة 26 – 24، على الرغم من تفوق منتخب مصر في الشوط الأول من المباراة بفارق هدفين، إلا أن تونس نجحت في العودة خلال الشوط الثاني.

وشهدت البطولة مشاركة اللاعب الدولي علي زين العابدين، ابن قرية أبومناع غرب بدشنا، والمحترف فى صفوف أياكس الفرنسي، واستطاع إحراز عدة أهداف خلال اللقاء والمساهمة في أخرى، واستطاع حصد لقب أفضل لاعب فى بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون.

يذكر أن علي زين العابدين من مواليد 14 ديسمبر 1990، وبدأ مشواره في سن مبكرة، وهو في السابعة من عمره في ناشئ النادي الأهلي المصري، وتدرج في فرق الناشئين حتي وصل إلى الفريق الأول وأصبح أحد أهم أعمدة الفريق الأساسية، مستعينا ببنيانه الجسدي القوي.

شارك اللاعب الدولي مع المنتخب المصري في أكثر من 120 مباراة دولية، ليصبح أهم الأعمدة الدفاعية للمنتخب الأول، وانضم مطلع العام الماضي لنادي أياكس الفرنسي ليصبح أصغر لاعب مصري احترف في أندية أوربا، ولكنه أصيب في إحدي مباريات فريقه، ليخسر منتخب مصر جهود اللاعب في بطولة العالم بفرنسا.

الوسوم