مواطنون بشارع محطة دشنا يشكون من انقطاع المياه ومسؤل يرد

مواطنون  بشارع محطة دشنا يشكون من انقطاع المياه ومسؤل يرد انقطاع المياه - مشاع
اشتكى عدد كبير من أهالي مدينة دشنا ، شمال محافظة قنا , اليوم الأثنين من انقطاع مياه الشرب منذ الساعه 10 صباحا مما أدى الى غضب الأهالى مطالبين بعودة المياه نظرا لأرتفاع درجة الحرارة .
انقطاع مياه الشرب
محمد عصمت مدرس كيف يتم قطع المياه بدون سابق إنذار غير على الصفحة الرسمية للوحدة المحلية ، مطالبا رئيس المدينة بتوفير سيارة بميكرفون لكى يعرف جميع الأهالى بانقطاع المياه مشيرا أن “مش كل الناس متواصلة على الفيس بوك “لافتًا إلى أن عدم توفر المياه يضطر
الأهالي لاستخدام المياه الملوثة التي لا تصلح للاستخدام الأدمي في جميع احتياجاتهم اليومية من المياه.

 حماده صغير أحد سكان الشارع  لا نعرف سبب الانقطاع هل هو كسر فى خط المياه؟ أم قلة ضخ المباه بالخط؟ مطالبا بعودة المياه وعدم انقطاع المياه المتكرر لهذا الشارع نظرا لكثرة سكانه .

وليد حماده مزارع إن المياه انقطعت منذ الساعة العاشرة صباحا ، ببندر دشنا، دون سابق إنذار أو توجيه وتنبيه، ودون توفير البدائل اللازمة لتأمين مياه الشرب، لافتا إلى أن الأهالي لجئوا إلى المساجد لجلب المياه، ولكنها تنفد بسرعة بسبب الاستخدام المتزايد.

عماد طلعت مدرس أن المياه في دشنا أصبحت دائمة الانقطاع من الصباح  وحتى العشاء، مطالبًا مسؤولي الوحدة المحلية بسرعة التدخل وحل المشكلة في أقرب وقت رحمة بهم وبالماشية والطيور بمنازلهم.

ويطالب حسانى  حمدى، عامل، اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا بالتدخل ،وارسال خطاب الى الواحدات المحلية وشركة المياه بالتنبيه على المواطين قبل انقطاع المياه .

وطالب إبراهيم دسوقي، المسئولين بسرعة رجوع المياه لجميع الشوارع المتفرعة من شارع المحطة  المنقطعة عنها ومحاسبة المسئولين عن القطع دون سابق إنذار لافتا أن شارع المحطة يوجد بيه أكبر عدد من المنازل والمواطنين والمقاهى والمحلات التجارية .

من جانبه صرح المستشار عبدالراضى عربي رئيس مدينة دشنا لـ”دشنا اليوم” أن أسباب انقطاع المياه هى أن الشركة تجري حركة إصلاحات وصيانة بمحطة مياه دشنا الرئيسية تسبب في قطع المياه، لحين الانتهاء من أعمال الصيانة، مشيرًا إلى  أن أعمال الصيانة مشيرا أن المياه سوف يتم عودتها خلال ساعه تقريبا .

الوسوم