ولاد البلد

انقطاع مفاجئ للمياه بمركز دشنا.. ومسؤول يكشف السبب

انقطاع مفاجئ للمياه بمركز دشنا.. ومسؤول يكشف السبب الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا مصدر الصورة الصفحة الرسمية

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، اليوم الأربعاء، عن سبب انقطاع المياه بمركز دشنا، بعد أن فوجئ المواطنين منذ صباح اليوم بانقطاع الخدمة دون إعلان مسبق.

وقال المستشار عبد الراضي عربي، رئيس مركز ومدينة دشنا، لـ”دشنا اليوم” إن سبب انقطاع المياه هو أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا تلقت إشارة من مدير إدارة مياه دشنا بانقطاع المياه يوم 8 ستمبر 2019، لمدة يومين (13 و14) سبتمبر الماضي لغسيل مرشحات المياه.

وأضاف أنه تم إرسال إشارة إلى إدارة مياه دشنا بتأجيل موعد انقطاع المياه نظرا لكثرة استخدام المواطنين، ولكونه موعد بداية العام الدراسي الجديد، مشيرا إلى أن أعمال الصيانة أجريت أمس الثلاثاء وتمتد حتى غد الخميس، وبالتالي تم قطع الخدمة.

وأشار إلى أنه في حال الاستفسار أو الإبلاغ عن شكاوى تخص مياه الشرب والصرف الصحي، يجب الاتصال بالخط الساخن على الرقم 01275118225.

استياء الاهالى 

وكان الأهالي قد أبدوا استيائهم من انقطاع المياه من الساعة الثامنة صباحا دون معرفة سبب الانقطاع، مرسلين شكاوى إلى الوحدة المحلية  لمركز ومدينة دشنا.

وقال أحمد صلاح، مدرس، إن المياه انقطعت عن المنازل من الساعه 8 صباحا حتى الساعه 8 مساء دون علم الأهالى، لافتا إلى أن الصفحة الرسمية للوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا نشرت على صفحتها الرسمية موعد انقطاع المياه، لكن في وقت متأخر عقب الانقطاع، مؤكدا أن أغلبية المواطنين غير متابعين للصفحة، وبالتالي لم يعلموا موعد الانقطاع.

ويطالب حسين خالد، تاجر، الوحدة المحلية بتوفير سيارة محملة بمكبرات الصوت وتطوف المدينة، وإبلاغ المواطنين بانقطاع المياه لكى يقوم الأهالى بتدبير احياجاتهم من المياه وخصوصا ، أننا في موسم العام الدراسي والجميع يستخدم المياه في الصباح الباكر.

الوسوم