انقطاع الكهرباء والمياه..أبرز شكاوي المواطنين في اللقاء المفتوح بأبو مناع

انقطاع الكهرباء والمياه..أبرز شكاوي المواطنين في اللقاء المفتوح بأبو مناع رئيس قرية ابومناع بحرى في اللقاء المفتوح مصدر الصور : الصفحه الرسمية للوحدة المحلية لقرية ابومناع بحرى

عقد المهندس عماد حمادي، رئيس الوحدة المحلية، بقرية أبو مناع بحري، اليوم الخميس، لقاء مفتوح مع أهالي القرية، لبحث مشاكلهم والعمل على حلها.

قال حمادي، إنه عرض على الأهالى المساهمة في تزيين القرية بالدهانات، وزراعة الأشجار وإنارة الكشافات في الشوارع، لافتا إلى أن أهم الشكاوى التي تلقاها من المواطنين، هي الصرف الصحي وانقطاع المياه الدائم، وتم عمل تقرير كامل بمطالب الأهالي والعمل على حلها.

وأشار رئيس القرية، إلى أنه تم الاتفاق على عمل اجتماع شهري مع مندوب جميع عائلات قرية أبومناع بحري، وعرض مطالب وإنهاء الشكاوى وفحصها مع الجهة المختصة، بناء على تعليمات المستشار عبد الراضى عربي، رئيس مدينة دشنا، وعرضها على اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، لاتخاذ القرار المناسب.

يذكر، أن قرية أبومناع بحري، التابعة لمركز دشنا، شمالي قنا، تعاني من نقص في الخدمات منذ عدة أشهر منها انقطاع التيار الكهربائي بشكل مستمر، وانقطاع المياه، وتوقف الصرف الصحي في القرية بأكملها.

الوسوم