القصة الكاملة لمقتل شقيقين على يد “زوجة العم” في قنا

القصة الكاملة لمقتل شقيقين على يد “زوجة العم” في قنا مديرية الأمن بقنا - تصوير ميريت أمين
كتب -

عثرت الأجهزة الأمنية بنقادة، منذ أكثر من أسبوعين، على جثة الطفل (البراء حمتو ناجي محمود)، صاحب العامين، بحوض طلمبة مياه بحوش منزل بقرية الزوايدة نجع الغدات، مركز نقادة جنوبي قنا حسب مصدر أمني.

وأضاف المصدر أنه بعد سؤال والدته (سماح. ج. خ)،(30 عاما)، (عواطف)، عمة الطفل، وبتوقيع الكشف الطبي لم يوجد أي شبهة جنائية في الوفاة، وأنه توفي بسبب انزلاق الطفل بحوض المياه بمسكن أسرته.

وتابع، أن والد الطفل المتوفي قام باتهام زوجة شقيقه (أسماء. أ. ع. أ)، (23 عاما)، بمقتل نجله، وتم استدعاء المتهمة وحبسها لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وفي التجديد تم إخلاء سبيلها لعدم وجود أدلة كافية ضدها.

وذكر المصدر، أن الأجهزة الأمنية كثفت جهودها لكشف غموض مقتل الطفل، وثبت أن زوجة شقيقه (أسماء. أ. ع. أ)، هي التي قامت بمقتل الطفل، وبعد استجوابها اعترفت أنها وجدت الطفل نائم فحملته وقامت بوضعه بحوض المياه المخصص للمواشي، ولم تتركه حتى توفي، كما أقرت بمقتل شقيق الطفل المتوفي علي حمتو ناجي، عام ونصف، في شهر مارس عام 2017، ووضعه داخل جوال وإلقائه بمصرف بقرية الزوايدة، كما قامت بوضع سم في الطعام لشقيق زوجها شعبان عبدالناجي محمود قاصدة قتله.

اعترفت المتهمة أنها قامت بمقتل الشقيقين بسبب أن منذ زواجها في عام 2016، قام والد الطفلين بمعايرتها بالجهل، وعدم قدرتها على القيام بأعمال المنزل ومعاونة والديه في ذلك، بالإضافة إلى قيامه بسبها والتعدي عليها بالضرب.

الوسوم