العمدة جوجل: “خليها تعنس” فكرة مسمومة.. وهذه الأشياء يجب محاربتها

العمدة جوجل: “خليها تعنس” فكرة مسمومة.. وهذه الأشياء يجب محاربتها
كتب -
دشنا- مصطفي عدلي، محمد فكري

يستعد فريق عمل “تياترو دشنا اليوم” لعرض أحدث فيديوهاته التي يقدمها في إطار كوميدي هادف والتي تحمل عنوان “العمدة جوجل يرفض حملة خليها تعنس ويتضامن مع خليها تصدي”.

العرض الجديد يتناول حملة “خليها تعنس” الذي أطلقها مجموعة من الشباب على صفحات التواصل الاجتماعي والتي تحس أولياء الأمور التيسير في إجراءات الزيجات وعدم المغالاة في المهور ونفقات الزواج التي أصبحت عبئًا على الشباب الذين هددوا من خلال الحملة بالإضراب عن التقدم للزواج لهذه الأسباب ومن هنا أطلقوا حملة “خليها تعنس”.

ويرى عمرو صابر، الذي يجسد شخصية “العمدة جوجل” أن انتشار أفكار تدعو للعنوسة أمر غير مقبول اجتماعيًا وأخلاقيًا وترفضه جميع الأديان السماوية، مشيرًا إلى أن العرض يندد بفكرة إضراب الشباب عن الزواج ويدعوا لطرد هذه الأفكار المسمومة، واقتراح بدائل لحل الأزمة منها مقاطعة التجار الذين يقومون بالمغالاة في أسعار مبيعاتهم ومنتجاتهم أو التنازل عنها كليًا لإجبارهم على عدم استغلال المواطنين.

علاء عبدالرافع، الذي يقوم بدور أبو العروسة في العرض يشير إلى أن هناك حملات أطلقها الشباب ويتناولها العرض الجديد ولاقت نجاحًا كبيرًا في الشارع مثل حملة “خليها تصدي” وعقب إطلاق الحملة انخفضت أسعار الكثير من المنتجات والمصنوعات مثل السيارات وبعض الأجهزة الكهربائية، متمنيًا أن ينال العرض الجديد قبول المشاهدين.

يشار إلى أن العرض من بطولة عمرو صابر، وعلاء عبدالرافع، وأحمد السيد، وعبدالقادر هارون، ويقوم “تياترو دشنا” الذي تشرف عليه مطبوعة دشنا اليوم، بدور هام من خلال تقديم فيديوهات توعية بها مزيج من الكوميديا الهادفة، بمشاركة العديد من الوجوه الشابة، التي تتناول من خلال العروض أبرز المستجدات وكل ما يشغل الرأي العام في الشارع الدشناوي، عقب رفعها على قناتها بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

تصفح أيضا: “التنقيب عن الآثار والعنوسة والعنف الأسري”.. أبرز موضوعات تياترو دشنا
لتصفح القناة من هنا: تياترو دشنا اليوم
الوسوم