الإثنين.. جامعة جنوب الوادي تنظم محاضرة عن “دور الإعلام في ترويج الحرف التراثية”

الإثنين.. جامعة جنوب الوادي تنظم محاضرة عن “دور الإعلام في ترويج الحرف التراثية” الدكتورة هالة نوفل عميدة كلية الاعلام بجامعة جنوب الوادي - مصدر الصورة: الصفحة الشخصية بفيسبوك

أعلنت كلية الإعلام بجامعة جنوب الوادي، اليوم الأحد، عن عقد محاضرة تثقيفية بعنوان “دور الإعلام في ترويج الحرف التراثية” بمقر الكلية، ضمن نشاط نادي التذوق السينمائي بكلية الإعلام، بالتعاون مع قصر ثقافة قنا، تحت إشراف الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، وفق هالة نوفل، عميد كلية الإعلام بجامعة جنوب الوادي.

وقالت هالة نوفل في تصريح لـ”دشنا اليوم”، إن المحاضرة ستكون لطلاب الفرقة الأولى، غدا الإثنين في تمام الساعة 2 ظهرا، بحضور أعضاء هيئة التدريس بالكلية، لافتة إلى أن الهدف من المحاضرة هو تثقيف الطلاب بدور الإعلام في ترويج الحرف التراثية، وتوعيتهم بأهمية الحفاظ على التراث لما تمتلكه مدينة قنا من مقومات الثقافة والتراث منها صناعة الحرير.

وأضافت عميدة كلية الإعلام، أن عقد المحاضرة يأتي تنفيذا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تنص على أن كل محافظة تحتاج إلى عدد من الشباب للاهتمام بالصناعات التراثية في المحافظات، والتنسيق مع عدد من الهيئات، لإقامة معارض لتلك الصناعات التراثية، وهي بمثابة نقطة اتصال مع الدولة لعرض الحرف والصناعات التراثية.
الوسوم