ارتياح عقب افتتاح مكتب “بريد دشنا” ومطالب بتركيب ماكينتي صرافه

ارتياح عقب افتتاح مكتب “بريد دشنا” ومطالب بتركيب ماكينتي صرافه مكتب بريد دشنا

سادت حالة من الارتياح لدى عشرات المواطنين بمدينة دشنا والقرى التابعة لها، عقب افتتاح مكتب بريد مدينة دشنا الرئيسي بعد قيام هيئة البريد بإجراء أعمال صيانة وترميمات وتطوير ورفع كفاءة الخدمات والمعاملات بالبريد، مطالبين بتركيب ماكينات صرافه أمام المكتب للتسهيل على العملاء.

يقول احمد سعيد، عامل، إنه راض عن أداء مكتب البريد عقب الانتهاء من أعمال التطويرات التي أجريت له، رغم طول انتظار المواطنين لعدة أشهر واستبدال المكتب أثناء فترة الصيانة بمكاتب ضيقة تسببت في متاعب للمواطنين.

ويطالب عبدالهادي فرغلي، موظف بالمعاش، مسؤولي الهيئة بالسعي الجاد لتركيب ماكينتي صرافة أمام المكتب للتسهيل علي المواطنين، مضيفًا: “كان يجب تعديل المدخل الرئيسي ناحية الشارع للتسهيل علي ذوي الاحتياجات الخاصة وصعوبة دخولهم للمكتب من ناحية الرصيف”.

ويشيد محمود كامل، موظف، بأعمال التطويرات التي أجريت لمكتب البريد وجعلته يضاهي في خدمته البنوك الكبرى، عقب إدخال خدمات الإنترنت لجميع المعاملات، ووجود خدمة عملاء تنظم حركة العمل بالمكتب، متمنيًا أن يحافظ المواطنين والموظفين علي المكتب عقب الانتهاء من تطويره.

كان موظفو مكتب بريد دشنا، بدئوا الأحد الماضي العمل بمقر المكتب الرئيسي بشارع المحطة بدشنا بعد انتهاء هيئة البريد من تطويره، وبحسب مصدر بمكتب البريد فإن أعمال التطوير والتجديد شملت رفع كفاءة البريد من خلال العمل بنظام البريد الإلكتروني، والذي يسمح للمواطن بإتمام جميع عمليات الصرف والإيداع والتحويل من خلال شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى ربط البريد مع جميع البنوك المصرية لتسهيل عمليات السحب والإيداع، وإنشاء مكتب استقبال للعملاء،  وميكنة جميع التعاملات البريدية وتحويلها إلي النظام البنكي الإلكتروني.

الوسوم