أهالِ بأبودياب يشكون انقطاع المياه لليوم الرابع.. ومسؤول: «خاطبنا المحافظة»

أهالِ بأبودياب يشكون انقطاع المياه لليوم الرابع.. ومسؤول: «خاطبنا المحافظة» أهالي يلجأون للجراكن لانقطاع المياه

يشكو أهالي نجع الجامع بقرية أبودياب غرب، التابعة لمركز دشنا، شمالي قنا، من انقطاع مياه الشرب عن منازل القرية لليوم الرابع على التوالي،  مؤكدين أنهم تقدموا بالعديد من الطلبات والشكاوى للوحدة المحلية لحل المشكلة في أسرع وقت ممكن ولكن دون أدنى استجابة -بحسب تعبيرهم-.

يقول حماده جمال، مزارع، إن القرية تعاني من انقطاع مياه الشرب عن المنازل منذ 4 أيام بشكل مستمر دون تقديم سبب واضح من قبل المسؤولين بالوحدة المحلية، لافتًا إلى أن عدم توفر المياه يضطر الأهالي لاستخدام المياه الملوثة التي لا تصلح للاستخدام الأدمي في جميع احتياجاتهم اليومية.

ويطالب حسن حمدى، عامل، اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا بالتدخل وإقالة مسؤولي شركة المياه بدشنا، لتجاهلهم شكاوى المواطنين من انقطاع المياه وعدم قدرتهم على حل مشكلة انقطاع المياه المتكررة كل عام في فصل الصيف.

وفي نفس السياق يقول رمضان محمد علي، رئيس قرية أبودياب غرب في تصريح لـ”دشنا اليوم”، إن الوحدة المحلية لقرية أبودياب غرب خاطبت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ورفعت تقريرًا إلى اللواء عبد الحميد الهجان، لتوفير مياه لأهالي القرية بسبب الانقطاع المتكرر، لافتًا إلى أنه قدم مذكرة أخرى للوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا للتدخل وحل المشكلة في أقرب وقت.

الوسوم