أهالي 3 قري يطالبون بتركيب ماكينة صراف آلي ATM

أهالي 3 قري يطالبون بتركيب ماكينة صراف آلي ATM
يطالب عشرات الأهالي من قري نجع عزوز ونجع سعيد والشيخ على شرق، التابعين لمركز ومدينة دشنا شمال محافظة قنا، بوضع ماكينة صراف آلي ATM لخدمة أهالي القرية والقرى المجاورة، وذلك لمشقة سفر أهالي القرية إلى مدينة دشنا والقرى المجاورة، لسحب الأموال من ماكينة الصراف الآلي هناك.
أحمد نصر الدين، تاجر أحد أهالى قرية نجع عزوز، يؤكد أن التعداد السكاني للقرية كبير، لذا نطالب بتوفير الماكينة، تيسيرا على العملاء والمواطنين ورحمتهم من مشقة الذهاب إلى مدينة دشنا وتقليلا من الضغط على الماكينات الموجودة بالمدينة.
حسين سعيد، مدرس، أحد اهالى قرية نجع سعيد، يشير إلى أن الذهاب إلى مركز دشنا أو قنا لصرف المرتباب أصبح مكلفا نتيجة رفع تسعيرة الأجرة، بالإضافة إلى ضياع الوقت والجهد، مطالبًا مسؤولي الوحدة المحلية بسرعة حل المشكلة وتخصيص ماكينة صرف تخدم أهالي القرية والقرى المجاورة بالتنسيق مع البنوك، مؤكدا أن مركز دشنا لديه أكثر من 3 بنوك رئيسية.
عبد الباسط الحر،  تاجر، أحد اهالى قرية الشيخ على شرق، يؤكد أن توفير ماكينة صراف آلي يجنبنا الزحام في مكاتب البريد، ويوفر على الأهالي مشقة الذهاب المدينة أو القرى التي بها ماكينات. مشيرا إلى غياب ماكينات الصراف الآلى للبنوك بالقرية والقرى المجاورة رغم كثرة التعاملات المالية، مطالبا الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا بتوفير ماكينات صرف لقري نجع سعيد والشيخ على شرق ونجع عزوز .
عبد الناصر حمدان، مزارع، يطالب المسؤولين بالنظر إلى النساء الكبيرة اللائي يضطرون للذهاب إلى مدينة دشنا والقري المجاورة  شهريا، لصرف رواتبهم من ماكينات الصرف الآلية، نظرا لعدم وجودها بالقرى، موضحا تعرضهم لمشقة بسبب بعد المسافة مؤكدا أن بعضهم يعانى من أمراض ولا يستطيع السفر .
رد مسؤول
ومن جانبه صرح المهندس كرم محمود، نائب رئيس مدينة دشنا، في تصريح لـ”دشنا اليوم” أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا لا تمانع توفير اماكن لصرف الألى بقري نجع سعيد وعزوز والشيخ على، مشيرا إلى أنها سوف ترسل خطابا موجه إلى جميع البنوك الموجودة بمركز دشنا استجابة لمطالب المواطنين .

كانت الوحدة المحلية لقرية أبومناع بحري، أعلنت أمس الثلاثاء، عن توقيع عقد اتفاق مع بنك مصر لتركيب ماكينة بحضور ممثلى بنك مصر فرع دشنا، وعماد حمادي، رئيس الوحدة المحلية للقرية مؤكدين أن الماكينة سيتم تركيبها بمقر الوحدة المحلية بجوار الماكينة الأولي لتصبح القرية تضم عدد 2 ماكينة صرف آلي لخدمة اهالي قرية أبومناع والقري المجاورة.

الوسوم