60 تظلما من نتيجة الثانوية العامة أمام “تعليمية قنا”

60 تظلما من نتيجة الثانوية العامة أمام “تعليمية قنا”
كتب -

تلقت مديرية التربية والتعليم بقنا، اليوم الثلاثاء، 60 تظلما من طلاب الثانوية العامة، يطالبون فيها بإعادة تصحيح بعض المواد، والحصول على بيان من شؤون الطلاب للتوجه إلى كنترول أسيوط لتحديد موعد لإعادة عملية التصحيح.

وقال عزت بيومي، مديرة إدارة قنا التعليمية، في تصريحات لـ”ولاد البلد” إن اللغة العربية تتصدر التظلمات، ويجب لقبول التظلم استيفاء الأوراق المطلوبة وهي صورة بطاقة الرقم القومي وصورة رقم الجلوس واستمارة الطلب باسم المادة، بالإضافة إلى تقديم ما يثبت عمل حوالة من البنك بمبلغ 100 جنيه عن كل مادة متظلم منها لصالح مديرية التربية والتعليم، وبناء عليه يتم تحديد موعد لإعادة تصحيح أوراق المادة المتظلم منها بأسيوط.

وأوضح أنه يخق للطالب الاطلاع على صورة كراسة الامتحان، وإذا ثبت وجود خطأ في التصيحيح يستطيع استرداد المبلغ المادي المسدد من خلال المديرية.

وتابع “المديرية تعمل طوال اليوم لإنهاء إجراءات التظلمات للطلاب المتقدمين وفقا للقواعد التي حددتها وزارة التربية والتعليم”.

كانت وزارة التربية والتعليم أعلنت أمس الإثنين شروط التظلمات من نتيجة الثانوية العامة، وقال مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، إنه من المتوقع ارتفاع نسبة تظلمات طلاب الثانوية العامة على النتيجة، بسبب ضعف النتائج والنسبة المئوية.

الوسوم