والد طالب ثانوي يكشف حقيقة تسليمه ورقة إجابة الإنجليزي فارغة: خطأ غير مقصود

كتب -

قال ثروت نصيف، والد الطالب كيرلس بالصف الثالت الثانوي، قسم علمي علوم، بمدرسة القيلمينا، بمركز الوقف شمالي قنا، في تصريحات خاصة لـ”ولاد البلد” إن السبب في إرسال لجنة كنترول أسيوط خطاب لنجله بتسليمه ورقة امتحان الإنجليزي فارغة؛ يعود إلى خطأ في تفريغ رقم الجلوس الخاص بالطالب إلى حروف، مشيرا إلى أنه خطأ غير مقصود.

وأوضح الوالد أنه فوجئ يوم الخميس بخطاب موجه من رئيس كنترول أسيوط يفيد بتسليم ابنه ورقة الإجابة الخاصة بمادة الإجليزي فارغة، مشيرا إلى أنها كانت صدمة كبيرة لكرليس ولجميع الأسرة، وعلى الفور تم التوجه إلى مركز شرطة الوقف، وتم تحرير محضر رقم 968 إداري الوقف.

وأضاف والد الطالب أنه بعد تحرير المحضر، تم التواصل من قبل الجهات الأمنية مع الكنترول، وتم إرسال لجنة من كنترول أسيوط تؤكد أن الخطأ كان بسبب تفريغ رقم الجلوس الخاص بالطالب إلى حروف، وأنه غير مقصود، وقاموا بالإدلاء بأقوالهم تسديدا لمحضر الشرطة، مؤكدا على تعاون جميع الجهات بعد الإبلاغ على الواقعة وأن مستقبل ابنه كان معرضا للضياع.

وشكر ثروت نصيف، والد الطالب، كل المسؤولين بإدارة الوقف التعليمية والجهات الأمنية بالوقف، على الوقوف بجواره وإنقاذ مستقبل ابنه من الضياع.

كان والد الطالب “كيرليس” أرسل شكوى على صفحة “دشنا اليوم” على “الفيسبوك”  وعلى صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي إلى وزير التعليم؛ بعدما أرسلت لجنة كنترول أسيوط خطابا لنجله يفيد بتسليمه ورقة إجابة مادة الإنجليزي فارغة، بالرغم من تفوقه في الدراسة وشهود زملائه بتفوقه.

الوسوم