معرض رسم لأسرة “بكرة لينا” بآداب جنوب الوادي

معرض رسم لأسرة “بكرة لينا” بآداب جنوب الوادي معرض الأسرة

أقامت أسرة “بكرة لينا” اليوم الثلاثاء، أول معرض للطلبة والطالبات بجامعة جنوب الوادي، الذين يتمتعوا بموهبة الرسم، ويعد المعرض من ضمن أنشطة الأسرة التي تحاول أن تروجها في مختلف الكليات بالجامعة، بعد أن تأسست من أجل الاهتمام بالمواهب المختلفة للطلبة والطالبات بكلية الآداب.

وقالت انتصار خليفة، معيدة بقسم اللغات الشرقية، ومساعد أول الأسرة، إن الأسرة عمرها عام واحد، وهي فكرة طلابية بحتة عرضت على الدكتور جلال السيد، الدكتور في قسم اللغات الشرقية، مشيرة إلى أن الاسرة تهتم بجميع الطلاب في كلية الآداب وبالأقسام المختلفة، وتضم الأسرة ٣٥ عضوًا وعضوة.

وأضافت خليفة في تصريحاتها لـ”ولاد البلد” أن المعرض هو بداية حقيقية لعرض أعمال حقيقية لطلاب موهبين في مجال الرسم، مشيرة إلى أن المعرض يضم رسم لوحات لشخصيات كرتونية، وأشكال لشخصيات مختلفة أخرى من وحي الخيال، وأيضًا رسم تصميمات لموديلات قديمة لفساتين المشاهير وغيرها.

وقال شريف فخري محمد، طالب بكلية الآداب، والمنسق لأسرة بكرة لينا، إن المعرض ضم ما يقرب من ٥٠ لوحة لـ10 طالبات أغلبهم بكلية الآداب، مشيرًا إلى أن الأسرة بدأت في الإعداد للمعرض منذ الشهر الماضي، وأنه سيتم خلال الفترة المقبلة إقامة عدة ندوات علمية للترويج عن أفكار الأسرة.

الوسوم