“محلي فاو قبلي”: رسم كروكي لحصر المناطق المحرومة من المياه والكهرباء

“محلي فاو قبلي”: رسم كروكي لحصر المناطق المحرومة من المياه والكهرباء مدخل قرية فاو قبلي بدشنا

قامت الوحدة المحلية لقرية فاو قبلي، اليوم الثلاثاء، بعمل رسم كروكي للعشوائيات والشوارع المحرومة من المياه والكهرباء، لإدراجها ضمن خطة المجلس في توصيل كافة الخدمات والمرافق للمواطنين، حسب حافظ محمود ، رئيس الوحدة المحلية بفاو قبلي.

وأضاف حافظ في تصريح لـ”دشنا اليوم”، أنه تم عمل رسم كروكي لعدد من القرى التابعة للوحدة بتعليمات من حسني متولي، رئيس مدينة دشنا، لحصر المناطق المحرومة من المياه والكهرباء، وإرسالها إلى مجلس مدينة دشنا ومن ثم التنسيق مع هندسة الكهرباء، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بدشنا لتوصيل هذه المرافق للمواطنين، أو إدراجها ضمن خطة قريبة.

وقال علاء محمود، فني كهرباء بمجلس مدينة فاو قبلي، إن الرسم شمل المناطق العشوائية وبعض الشوارع المحرومة من الكهرباء بقرى: “عزبة الألفي، وفاو قبلي، وفاو غرب، والصبريات، وفاو بحري”، موضحًا أن هذه المناطق سيتم توصيل الكهرباء لها وإدراجها ضمن خطة الكهرباء القادمة حال انتهاء جميع الإجراءات القانونية للتوصيل لهذه المنازل.

وأشار صالح أبو الفضل، مسؤول قسم التنظيم بالوحدة، إلى أن التوصيل سيشمل جميع المناطق العشوائية، مضيفًا أن المنازل المخالفة للقانون والمتعدية على أراضي زراعية أو أملاك دولة يتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية وتحرير محاضر ضدها، ولكن في حين توفيق أوضاعها قانونيًا سيتم التوصيل لها مباشرة.

الوسوم