محافظ قنا يكرم ابن أبومناع بحري الأول مكرر في الثانوية العامة

محافظ قنا يكرم ابن أبومناع بحري الأول مكرر في الثانوية العامة

كرم اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، اليوم الأربعاء، الطالب محمد أحمد عبدالرحمن السنهوري، ابن قرية أبومناع بحري بدشنا، شمالي قنا، بعد حصوله على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية، شعبة “علمي علوم” بمجموع 409.5 بالثانوية العامة هذا العام.

جاء ذلك خلال حفل تكريم لأوائل الثانوية العامة بالمحافظة وبحضور القيادات التنفيذية وأعضاء مجلس النواب ومديري الإدارات التعليمية والمدارس وأهالي الطلاب المكرمين.

أوضح الهجان أن الاحتفال يأتي بهدف تكريم المتفوقين بمختلف المراحل التعليمية، تشجيعًا لهم على الاستمرار في التفوق، مشيرًا إلى أهمية التعليم والتفوق العلمي في إفراز جيل قادر على تحمل مسئوليات المستقبل.

وأعرب عن شكره وتقديره لأولياء أمور الطلاب والمسؤولين عن العملية التعليمية بالمحافظة على متابعتهم الجيدة لأبنائهم والتي كانت لها الدور الكبير في تفوقهم.

جدير بالذكر أن محمد أحمد السنهوري مقيم بقرية أبومناع بحري في دشنا، ووالده محمد السنهوري، يعمل طبيبًا للأسنان في قرية أبومناع بحري منذ عشرات السنين بعد مجيئه من محافظة الغربية واستقراره بالقرية، بينما تعمل والدته، معلمة لمادة اللغة الإنجليزية بالمدرسة الإعدادية بنات بالقرية.

 

الوسوم