طلاب الثانوية بدشنا: امتحان الكيمياء في مستوى الطالب المتوسط

طلاب الثانوية بدشنا: امتحان الكيمياء في مستوى الطالب المتوسط مدرسة دشنا الثانوية

سادت حالة من الارتياح بين طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية بدشنا بعد آداء امتحان مادة الكيمياء، الذي جاء في مستوى الطالب المتوسط، ولكن به بعض النقاط الصعبة -حسب طلاب.

قالت ريهام طلعت، طالبة، إن امتحان مادة الكيمياء جاء في مستوى الطالب المتوسط، باستثناء بعض النقاط التي لم تكن سهلة واستلزمت وقت أطول حتى نستطيع الإجابة التقريبية عليها.

وتضيف جهاد سعودي، طالبة، أن الامتحان كان سهل ولم نواجه أي صعوبات أو ضغط كما حدث في اللجان السابقة، مشيرة إلى أنه لم تحدث أي حالات تأجيل أو توتر بين الطالبات.

وأشار عدد من الطلاب إلى صعوبة السؤال الثالث بالامتحان الذي لم يكن مباشر، ما اضطر عدد من الطلاب إلى تركه دون إجابة لصعوبته.

“بيضيعو تعب الطلاب”.. هكذا تقول وليي أمر طالبة – فضلت عدم ذكر اسمها – مضيفة أن ما يحدث من توتر وضغط من المراقبين على الطلاب في الامتحان يجعل الطلاب في حالة غير مستقرة، يمكن أن تؤدي إلى ضياع مجهودهم طول العام.

وتكمل أنه لابد على الوزارة من توفير كافة طرق الراحة للطلاب في اللجان، إضافة إلى الاهتمام بالمدارس والشرح بها أكثر حتى لا يلجأ الطالب إلى الدروس الخصوصية طول العام، ويلجأ في الامتحان إلى التسريبات.

الوسوم