طلاب الثانوية الأزهرية بالوقف يشكون التفتيش الذاتي.. ومدير المنطقة: حررنا 11 محضر غش

طلاب الثانوية الأزهرية بالوقف يشكون التفتيش الذاتي.. ومدير المنطقة: حررنا 11 محضر غش طلاب الثانوية الأزهرية
كتب -

دشنا- مصطفى أبوالحاج:

اشتكى عدد من طلاب الثانوية الأزهرية بالوقف، اليوم الاثنين، من طريقة التفتيش التي اتبعتها اللجنة المشرفة على امتحان مادة اللغة الانجليزية للشعبة العلمية، مشيرين إلى أنهم تعرضوا للتفتيش الذاتي أكتر من مرة ما تسبب في توتر الكثير منهم.

قال إسماعيل عبدالرحيم، طالب،: “بعد دخولنا لجان امتحان مادة اللغة الإنجليزية، بـ20 دقيقة فوجئنا بدخول 3 أشخاص، وفتشوا جميع الطلاب تفتيشًا ذاتيًا بداية من الحذاء والجلباب”، لافتًا إلى أن الموقف تكرر أكثر من مرة خلال فترة الامتحان ما تسبب في توتر الطلاب وتشتيت تركيزهم.

وأشار محمود إبراهيم، طالب، إلى أن المفتشين أجبروا الطلاب على خلع الجلباب بطريقة مهينة ومسيئة لطلاب الأزهر، مضيفًا أن العديد من الطلاب اضطروا للخروج من اللجان وتأجيل المادة للعام المقبل بعد زيادة القلق وعدم قدرتهم على التركيز والحل.

وفي نفس السياق قال أحمد رسلان، مدير إدارة الأزهر بالوقف، إن اللجنة المختصة بالمراقبة على الطلاب منتدبة من المشيخة بالقاهرة، وحررت  11 محضرًا للطلاب لمحاولتهم الغش، مشيرًا إلى أن طريقة التفتيش متبعة في جميع المناطق الأزهرية على مستوى الجمهورية، لمنع الغش وحماية للطلاب المتميزين من ضياع مجهودهم.

الوسوم