صور وفيديو| افتتاح مشروع “جمعيتي” في “صعايدة دشنا”

كتبت – ميريت أمين، وإسراء شوقي:

افتتح وفد من وزارة التموين والشركة المصرية للأغذية، اليوم الإثنين، فرع مشروع جمعيتي بمنطقة الصعايدة التابعة لمركز دشنا شمالي محافظة قنا.

وقال محمد حسين دياب، مدير إدارة تموين دشنا، إن فرع عمرو الأنصاري هو التاسع بمركز دشنا لمشرع جمعيتي، حيث يوجد 4 فروع في البندر و5 فى قرى دشنا.

وأضاف أن هناك أكثر من 30 سلعة متواجدة بالفرع من المجمدات وخلافها من المواد الغذائية التي يحتاجها المواطن، مشيرا إلى أن جمعية الصعايده قدمت شكل وتنظيم مبهر  .

وقال عبدالرحيم الأنصاري، والد صاحب المشروع والمشرف على الجمعية، إن السلع بفروع الجمعية تباع بالأسعار التي حددتها الشركة المصرية ووزارة التموين، وهي تباع بسعر الجملة دون إي إضافات، وأشار إلى أن الجمعية وصلت نسبة صرف البطاقات بها إلى 1300 بطاقة دون أي دعاية أو إعلانات للجمعية .

وقال عمرو الأنصاري، مدير الجمعية، إن الشركة القابضة توفر للجمعية جميع المنتجات وبأسعار تناسب المواطن الفقير .

فيما قال الدكتور محمد عاطف، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للأغذية، إن فرع دشنا هو رقم 143 على مستوى قنا، وهو الـ500 الذي تم افتتاحه حتى الآن في الصعيد، مشيرا إلى أن قنا هي المحافظة الأعلى التي يتم افتتاح فروع لجمعيتي بداخلها، موضحا أن المشروع يهدف إلى تشغيل الشباب وتوفير المنتجات للمواطنين .

وأوضحت إيمان موسى، رئيس قطاع مكتب الوزير ومدير مشروع جمعيتي، أن مشروع جمعيتي وصل إلى 1050 منفذا على مستوى الجمهورية، للصعيد منهم 500 منفذ، مشيرة إلى أن وصول المشروع إلى هذا الحد والتنظيم يدل على الخطة الجيدة لحركة سير المشروع .

وأضافت أن من ضمن خطة الوزارة افتتاح 2000 منفذ قبل نهاية العام الجاري، وافتتاح 14 ألف منفذ حتى نهاية العام المقبل.

الوسوم