صور وفيديو| ختام المهرجان الصيفي الأول بمدرسة دشنا بنين الابتدائية

كتب -

دشنا: محمد فكري وإسراء شوقي

اختتمت اليوم الأحد، فعاليات المهرجان الصيفي الثقافي الأول، والذي أقيم بمسرح مدرسة دشنا بنين الابتدائية، بمشاركة قصر ثقافة دشنا، وإدارة دشنا التعليمية.
وشهد المهرجان حضور، سعيد جودة عبدالرحيم، موجه عام التربية المسرحية بمديرية التربية والتعليم بقنا، ورمزي عدلي قليد، رئيس قسم المسرح بالمديرية، وعلاء الدين عبدالرافع، عضو نادي الأدب بقصر ثقافة دشنا، والنميري متولي، موجه تربية مسرحية، وحجازي عبدالفضيل، موجه تربية مسرحية.
وقال علي مصطفى، مدير قصر ثقافة دشنا، إن القصر شارك في مسابقة الإلقاء والاسكتش المسرحي بعرض “الحروف”، بالتعاون مع قسم الأنشطة التربوية بإدارة دشنا التعليمية، مشيرًا إلى أن الاسكتش المسرحي تمثيل فريق المواهب بقصر ثقافة دشنا.
وأشار النميري متولي إلى أن المهرجان ينقصه الدعايا، لقلة عدد الموهوبين المشاركين على مستوى محافظة قنا، موضحًا أن الدعايا لابد أن تكون من نهاية العام الدراسي، حتى يتمكن أخصائي الصحافة أو المسرح من تقديم العدد المناسب من الموهوبين، لكل إدارة من الإدارات المشاركة على مستوي المحافظة.
وأوضح سعيد جودة أن المواهب المشاركة في مسابقة الإلقاء عليهم التواصل مع الشعراء المؤلفين لهذه القصائد، لتعليمهم كيفية إلقاء الشعر الأمثل، لافتًا إلى أن الجوائز المقدمة للأعمال الناجحة من وزارتي الثقافة والإعلام، وسيتم اختيار 3 مواهب على مستوى المحافظة، لتصعيدهم للمسابقة الكبرى بوزارة الثقافة، ويتم تكريمهم من قبل الوزير.

الوسوم