شجرة عمرها 100 عام تهدد حياة التلاميذ بمدرسة جزيرة الحمودي الابتدائية

شجرة عمرها 100 عام تهدد حياة التلاميذ بمدرسة جزيرة الحمودي الابتدائية مدرسة جزيرة الحمودي الابتدائية
كتب -

اشتكى أولياء أمور تلاميذ مدرسة جزيرة الحمودي الابتدائية التابعة لإدارة الوقف التعليمية،  تواجد شجرة ضخمة داخل المدرسة تهدد حياة أبنائهم، مشيرين إلى أن الشجرة عمرها أكثر من 100 عام، مطالبين مسؤولي الإدارة التعليمية بالوقف بقطعها في أقرب وقت حفاظًا على حياة أبنائهم وقبل وقوع كارثة بحسب – قولهم -.

قال محمود علي، عامل، إن الشجرة تمثل تهديد حقيقي للأطفال، مؤكدًا أنهم قدموا استغاثات كثيرة للمسؤولين ولكن دون جدوى، مطالبين بضرورة وجود حل للمشكلة قبل وقوع كارثة.

مصطفى أحمد، مزارع، ولي أمر تلميذ، أشار إلى أن تلاميذ المدرسة مهددين بالموت تحت شجرة ضخمة بالمدرسة، موضحًا أن الشجرة على وشك السقوط على التلاميذ خاصة مع وجود رياح الشتاء الشديدة.

ولفت عدلي أحمد، مزارع، إلى أن طوابير المدرسة في الفترتين الصباحية والمسائية تقام تحت تلك الشجرة والتي يتعدى عمرها الـ100 عام، مضيفًا أن إدارة المدرسة تخرج التلاميذ من المدرسة عند هبوب الرياح خوفًا من سقوط الشجرة عليهم.

وفي نفس السياق طالب الدكتور علاء الفقي، مدير عام إدارة الوقف التعليمية، أولياء أمور تلاميذ المدرسة بتقديم مذكرة لمدير هيئة الأبنية بالإدارة لمخاطبة المدرسة وقطع الشجرة على الفور.

الوسوم