سامعينكم| مواطن يعيش في الظلام منذ 3 سنوات يطالب بإعادة توصيل الكهرباء لمنزله بالوقف

كتب -

يطالب علي حسن إسماعيل، أحد أهالي الوقف، اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، والدكتور قدري الشعيني، رئيس مركز ومدينة الوقف، بإعادة توصيل التيار الكهربي لمنزله القائم بمنطقة الفلطية بمركز الوقف، بعد أن قام أحد جيرانه بفصل التيار الكهربي عن منزله منذ أكثر من ثلاث سنوات.

يقول إسماعيل إن أحد جيرانه قطع التيار الكهربي عن منزله  بسبب بعض الخلافات الشخصية، وأنه تقدم بعدد من الشكاوى والبلاغات لإعادة توصيل الكهرباء للمنزل، وحصل على موافقات من جميع الجهات المختصة، لكن حتى الآن لم تتم إعادة توصيل التيار رغم وجود عداد الكهرباء.

وأضاف: عائلتي تتكون من عشرة أفراد نعيش في الظلام منذ فصل التيار عن المنزل ولدي أخ وأخت في مراحل مختلفة من التعليم، يذاكران على لمبات الفتيل، وموسم الامتحانات على الأبواب، يرضي مين أعيش في الضلمة 3 سنين.

ومن جهته، قال الدكتور قدري الشعيني، رئيس مركز الوقف، إن المنطقة التي يسكن بها  المشتكي دخلت حيزا عمرانيا لذلك تنتظر من إدارة التخطيط العمراني بمحافظة قنا أن تقوم بتخطيط وتقسيم الشوارع بالمنطقة طبقا للقانون 119، وتمت مخاطبة التخطيط للبدء في تقسيم المنطقة وعندها سيتم إعادة توصيل التيار الكهربي.

الوسوم