رئيس جامعة جنوب الوادي يقرر مكافأة فريق عمل فيلم “الجامعة في 30 يونيو”

رئيس جامعة جنوب الوادي يقرر مكافأة فريق عمل فيلم “الجامعة في 30 يونيو” رئيس الجامعة مع مدير القناة

قرر الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، صرف مكافأة على نفقته الخاصة، لفريق عمل فيلم “الجامعة في 30 يونيو”، والذي تضمن مسيرة الجامعة خلال 3 سنوات، وما طرأ عليها من تغيرات جديدة، ساهمت في اكتمال المنظومة الطبية والتعليمية، عقب تولي الرئيس السيسي مسؤولية البلاد.

وقال ناصر خليفة، مدير قناة الجامعة والمشرف على الفريق، إن الفيلم تم بتوجيهات من رئيس الجامعة، ضمن فعاليات الاحتفالات التي تمت بالذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو، وتضمن الفيلم الافتتاحات والمبادرات والمؤتمرات التي شهدتها الجامعة خلال العامين الماضيين، بالإضافة للمشاركات المجتمعية التي تمت خارج أسوار الجامعة.

وأضاف مدير قناة الجامعة أن فيلم “الجامعة في 30 يونيو” حظى بأكثر من 11 ألفًا و150 مشاهدة حتى صباح اليوم السبت، وهو ما دفع رئيس الجامعة لتكريم فريق العمل المكون من ناصر خليفة، وعلاء عبدالعال، وهدى عبدالعال، وصرف مكافأة من نفقته الخاصة، تقديرًا لمجهودهم في إخراج الفيلم والإصرار على الانتهاء منه في وقت لم يتجاوز 3 أيام.

وأشار خليفة إلى أن الجامعة بصدد إعداد مجموعة أفلام تسجيلية عن حلايب وشلاتين، والمستشفيات الجامعية، والمعالم السياحية في محافظة قنا، لإلقاء الضوء على هذه الأماكن، مع تقديم معلومة دقيقة وصحيحة تمكن الطلاب أو المتابعين من خارج الجامعة من التعرف على تاريخ بلادهم.

الوسوم